” شام الغامدي ” أول امرأة حكم كرة قدم في المملكة تخرج الكروت على الهواء لهولاء … وتكشف عن رأيها في الخبير محمد فودة ! • صحيفة المرصد

1-اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

2-مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم +96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

3-اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

بالفيديو : ” شام الغامدي ” أول امرأة حكم كرة قدم في المملكة تخرج الكروت على الهواء لهولاء … وتكشف عن رأيها في الخبير محمد فودة !

صحيفة المرصد : كشفت شام الغامدي أول سيدة تعمل حكما لكرة القدم في المملكة ، عن التحدي الأكبر لها في ظل السيطرة الكاملة للرجال على اللعبة الشعبية الأولى .

الكروت الصفراء والحمراء

وفي التفاصيل قالت شام الغامدي خلال لقائها في برنامج “تم ” المذاع ” على قناة SBC الرياضية : “من وأنا صغيرة بتابع تفاصيل كرة القدم ودخولي في هذا المجال تحدي وإصرار مني وبداية للتغيير”.

وردا على سؤال مقدم البرنامج ” في وجه من تخرجي الكروت الصفراء والحمراء؟، قالت شام الغامدي ” أخرج الكارت الأصفر للشخص الذي يتردد في أن يجري وراء حلمه ولا يحاول أنه يحققه ، أما الكارت الأحمر لكل شخص متطرف وعنصري محبط وهادم للإنسان وما يفكر بسم الكلام اللي بيطلع منه، وأطلق صافرة البداية لكل شخص يحب يبدأ التغيير من عنده “.

محمد فودة

وتابعت الغامدي” أحب أوجه للمسؤولين عن الرياضة التحية كلهم ، وإحنا من دونهم ما نقدر نشكل فارق كبير و إحنا جزء وفيهم نقدر نوصل لمناصب عالية ونقدر نرفع من ثقافة الرياضة مو بس تكون الرياضة رجالية ولكن أيضا نسائية “.

وعن رأيها في الخبير التحكيمي محمد فودة قالت شام الغامدي ” أنا كان اسم الحكم محمد فودة من وأنا صغيرة لامع وقدوة لي في مجال تحكيم كرة القدم ، والمعروف أن أسماء الحكام لا تكون بارزة مثل أسماء اللاعبين ولكن فودة حقق نجاحات كبيرة في مجال التحكيم وكذلك فيما يقدمه حاليا في برنامج الدوري مع وليد “.