مشاهد | شاهد: “حمالة صدر نسائية” على مسرح الرياض تثير الجدل في حفل مغني الراب العالمي “روس”

1-اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

2-مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم +96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

3-اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • soc
  • soc

أثار تلويح مغني الراب العالمي راسل فيتالي المعروف بلقب ”روس“، بحمالة صدر نسائية على المسرح أثناء أدائه حفلًا موسيقيًا في الرياض موجة واسعة من الجدل.

وأحيا ”روس“ حفلاً فنيًا صاخبًا في منطقة البوليفارد في الرياض مساء الجمعة، حيث لوح بحمالة صدر للجمهور الحاضر، كما اعتاد أن يفعل في كثير من حفلاته الغنائية حول العالم.

واعتاد مغني الراب الحصول على حمالة الصدر من إحدى حاضرات حفلاته، لكن من غير المعروف إن كان قد حصل هذه المرة على الحمالة من الجمهور أم من أحد أعضاء فرقته.

وحاول النجم الشاب إعطاء حمالة الصدر لأحد الحاضرين، لكنهم امتنعوا عن استقبال الهدية التي طغى الجدل حولها على الحفل ذاته فور انتهائه.

ورغم الشعبية التي يحظى بها ”روس“ كما ظهر من تفاعل جمهوره، إلا أن تصرفه أثار جدلًا واسعًا.

وبعد انتهاء الحفل في ساعة متأخرة من ليل الجمعة، هيمن الحديث عن ”حمالة الصدر“ والطريقة التي تصرف بها النجم الأمريكي، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقول مغردون سعوديون عبر ”تويتر“، إن مغني الراب لم يحترم عادات وتقاليد البلد المحافظ، وكان عليه تجاهل عادته في حفلاته الغنائية.