مشاهد | شقيق الطالب ضحية حادث مروري بالقنفذة يفجر مفاجأة.. ويعلق: إدارة التعليم لم تقدم واجب العزاء ومدير المكتب اكتفى بالإعجاب بتغريدة!

1-اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

2-مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم +96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

3-اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • soc
  • soc

روى محمد الحربي، الأخ الأكبر للطالب “بدر ح. الحربي”، ضحية حادث مروري ببلدة خميس حرب شرق محافظة القنفذة، الذي توفِّي فيه أخوه الأصغر “بدر”، وأُصيب أربعة من زملائه الثلاثاء الماضي بعد اصطدام مركبتين، كانتا تسيران على المسار نفسه بسبب انحراف إحداهما وميلانها على الأخرى، تفاصيل جديدة حول الحادث الذي وقع بجوار مصنع البلك بالقرب من مثلث السلام ببلدة الخميس.

وبحسب “سبق”، قال “الحربي” أن والده لن يتنازل، وسيأخذ حق ابنه بسبب استهتار سائق المركبة الأخرى، وهو طالب بالمدرسة نفسها، مشيرًا إلى أنه تعمد إيذاء مركبات أخرى في وقت سابق؛ وعليه قضية. مؤكدًا أن الطالب تم التنبيه عليه أكثر من مرة بعدم الاستعجال وعدم التهور إلا أن جميع التنبيهات التي وُجهت له لم يُعِرْها أي اهتمام.

وأضاف: “لم يتواصل معنا أحد من وزارة التعليم أو من إدارة التعليم بمحافظة القنفذة لتقديم واجب العزاء سوى مدير المدرسة ومعلميها، فيما اكتفى مدير مكتب تعليم الداخل بالإعجاب بتغريدة تويتر لوفاة الطالب التابع للمدرسة والرد عليها”.

واختتم أنه عازم على الاتجاه صباح يوم الغد الإثنين إلى الجهات المعنية بمحافظة القنفذة للمطالبة بحق أخيه شرعًا، مشيرا إلى أنه لن يتم التنازل حتى يأخذ كل ذي حق حقه.