شاهد بالفيديو .. احتجاز طلاب ومعلمة بمدرسة "بنات أساملة جازان" لسبب غريب ... وتدخل سريع من الحراس ! • صحيفة المرصد - موسوعه

شاهد بالفيديو .. احتجاز طلاب ومعلمة بمدرسة “بنات أساملة جازان” لسبب غريب … وتدخل سريع من الحراس ! • صحيفة المرصد

1-اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

2-مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم +96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

3-اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

شاهد بالفيديو .. احتجاز طلاب ومعلمة  بمدرسة “بنات أساملة جازان” لسبب غريب  … وتدخل سريع من الحراس !

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو يوثق  احتجاز طلاب ومعلمة الصف الأول الابتدائي بمدرسة الأساملة الابتدائية للبنات بجازان ، بسبب باب عالق  قبل أن يتدخل حراس المدرسة لإنقاذ الموقف، وفك احتجاز المعلمة والطلاب.

حيث شهدت المدرسة  احتجاز الطلاب ومعلمتهم داخل الفصل لمدة ساعة كاملة بسبب الباب الذي أقفل، فيما فشلت محاولات فتحه من الداخل والخارج لمدة طويلة من قِبل الموجودات قبل أن يتدخل حراس المدرسة لإنقاذ الموقف وفتح الباب.

وجددت الحادثة المخاوف من وضع المدرسة التي تم الانتقال إليها مع بداية العام الدراسي الجديد ١٤٤١هـ بسبب سوء حال المبنى المستأجر السابق، وتم نقل المدرسة إلى ذلك المبنى الحكومي القديم الذي هُجر أحد أدواره منذ سنوات.

وتضم المدرسة  ما يقارب ٤٠٠ طالب وطالبة، فيما أشتكى رواد المدرسة من أن المبنى لا يشكل بيئة تعليمية مناسبة، وأنه بحاجة للصيانة، خاصة أبوابه، ويتعرض لانقطاع مستمر للتيار الكهربائي، ودورات مياهه سيئة، وغير آمنة، وتمثل خطورة على الطلاب والطالبات؛ ما يستلزم سرعة النظر في وضعه.