مشاهد | كان في حالة هيجان.. شاب بتهجم على أسرته بـ"سيف" للاعتداء عليهم بالطائف .. وهذا ما حدث معه - موسوعه

مشاهد | كان في حالة هيجان.. شاب بتهجم على أسرته بـ”سيف” للاعتداء عليهم بالطائف .. وهذا ما حدث معه

1-اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

2-مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم +96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

3-اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • soc
  • soc

سيطرت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف، ممثلة في”دوريات الأمن”، على شاب في حالة غير طبيعية، وفي هيجان شديد، كان قد احتجز أسرته في المنزل مهددًا إياهم بالسيف والساطور اللذين كان يحملهما محاولاً الاعتداء عليهم. فيما تم ضبطه بعد أن حطم زجاج الدورية، وسُلم للشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

ووفقًا للمعلومات بحسب”سبق”، فإن أحد الأشخاص الذي كان في حالة غير طبيعية كان قد هدد اليوم أسرته داخل المنزل في شمال محافظة الطائف، بعد أن واجههم بسيف وساطور، كانا في حوزته؛ ما دفع الجهات الأمنية ممثلة في دوريات الأمن للحضور بموقع الحالة، حينها خرج المطلوب من المنزل حاملاً السيف والساطور، وشاهد رجال الأمن، وعندما تأكد من تسلحهم عاد للمنزل مغلقًا الباب، واستمرار تهديده أسرته.

وأشارت المعلومات إلى أن المطلوب كان قد خرج مرة ثانية من المنزل، وتم ضبطه والسيطرة عليه، وإنهاء الاحتجاز الذي كان مقيدًا أسرته، بعد أن كان قد حطم زجاج الدورية، ثم جرى تسليمه لمركز الشرطة، حيث يجري استيقافه لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.