محلل سياسي سعودي يسخر من الحوثي "الثور" على الهواء بشأن مزاعم حول أسر لجنود في صعدة! - موسوعه

محلل سياسي سعودي يسخر من الحوثي “الثور” على الهواء بشأن مزاعم حول أسر لجنود في صعدة!

1-اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

2-مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم +96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

3-اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

شاهد: محلل سياسي سعودي يسخر من الحوثي “الثور” على الهواء بشأن مزاعم حول أسر لجنود في صعدة!

صحيفة المرصد: أثار مقطع فيديو سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لمداخلة تلفزيونية على الهواء مباشرةً بقناة “روسيا اليوم” بين المحلل السياسي السعودي “سليمان العقيلي” و”عابد الثور” المسؤول العسكري بجماعة الحوثيين الإرهابية حول حقيقة أسر الحوثيين جنوداً سعوديين في صعدة.

محاولة التشويش
وسخر المحلل السعودي العقيلي، من الحوثي، قال له “يا عابد الثور يا عابد الثور ” من قال لك أن هناك ثلاثة ألوية سعودية في محافظة صعدة، الحقيقة أنه لا يوجد أي ألوية في صعدة، بينما حاول الضيف الحوثي بالتشويش على حديث المحلل السياسي العقيلي، حتى لا يبان كذبهم في بياناتهم العسكرية.

وأوضح العقيلي في كلمته رداً على سؤال المذيع بقناة روسيا اليوم، بشأن  الجهد الدبلوماسي لم يًفلح وأن الجهد العسكري بدا غير واضحاً .. قائلا: ، أنه لا يوجد حل مع هذه الجماعة الحوثية المتطرفة الارهابية الموالية للنظام العقائدي المتطرف في طهران .

غزو السعودية
وتابع: هذه الجماعة تقول أننا نحن سنغزوا المملكة العربية السعودية من اول يوم من 21 سبتمبر 2014 وهي تستعرض قواتها على الحدود السعودية وتقول أنا سأتوجه مثل ابرهة إلى مكة وذكرونا بابرهة وعام الفيل.

وأضاف العقيلي: على كل حال هذه الجماعة الارهابية لا يصلح معها تسويات ولا تفهم في السياسة، لكن هي تفهم لغة الحرب ولابد أن تهزم أولاً كي يتم إبرام معها تسوية سياسية تقتنع فيها بالشراكة مع شركائها في الوطن وبالسلام مع جيرانها.

لا تؤمن بالسلام
وختم العقيم حديثه التلفزيوني قائلاً: هذه الجماعة الارهابية لا تؤمن بالسلام ودليلاً على كلامي أن الثور هذا يقول أنهم سيقاتلون المملكة إلى أن تقوم الساعة.