كاميرا مراقبة توثق لحظة هروب خادمة بالرياض وتركها رضيع بمفرده .. وصدفة تنقذه من الموت ! • صحيفة المرصد - موسوعه

كاميرا مراقبة توثق لحظة هروب خادمة بالرياض وتركها رضيع بمفرده .. وصدفة تنقذه من الموت ! • صحيفة المرصد

1-اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

2-مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم +96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

3-اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

شاهد: كاميرا مراقبة توثق لحظة هروب خادمة بالرياض وتركها رضيع بمفرده .. وصدفة تنقذه من الموت !

صحيفة المرصد : قادت الصدفة لإنقاذ رضيع بالرياض ، بعد أن تركته الخادمه وهربت ، وجلس 3 ساعات يبكي بمفرده .

وأظهر مقطع فيديو متداول ، لحظة هروب الخادمة من منزل بـ “حي إشبيليا” شرقي الرياض ، وتركت رضيع بمفرده أثناء غياب الأبوين .

مفاجأة

‫وروى والد الطفل “م. ع” تفاصيل الحادثة قائلاً وفقاً لـ “سبق” : “طفلي يبلغ من العمر سنة وشهرين فقط، وكنت في مهمة عمل رسمية خارج المنطقة، بينما زوجتي في عمل مماثل، وبقية أطفالي في مدارسهم، وحين عودة أحد الأطفال من الروضة قبيل صلاة الظهر تفاجأ السائق بعدم وجود أحد بالبيت يفتح الباب لدخول ابني”.

وأضاف: “بادرتُ بالاتصال بزوجتي بعد أن أبلغني السائق بكون باب المنزل مغلقاً ولا مجيب، الأمر الذي زرع الرعب والقلق في قلوبنا، لاسيما وأننا استقدمنا الخادمة للتو، ولا تملك هاتفاً محمولاً حتى الآن، ولا نعلم ما هو مصير طفلنا الرضيع الذي ترعاه حتى عودة والدته من عملها”.

3 ساعات من البكاء

‫وتابع “والد الطفل” رواية الحادثة بقوله: “وصلت الأم، وشاهدت طفلنا وقد عاش ثلاث ساعات من البكاء والنحيب لوحده دون جدوى، بعد أن وثّقت الكاميرات هروب الخادمة من المنزل صباحاً إلى جهة غير معلومة”.

‫وقال “الأب”: “وثّقت الكاميرات أن “الخادمة” غادرت المنزل متخفية بزي ساتر حتى لا ينكشف أمرها، بينما كان هناك من ينتظرها خارج المنزل عبر وسيلة نقل يبدو أنها أُعِدت لمثل هذا الحدث، على الرغم من أن الخادمة جرى استقدامها بطريقة رسمية عن طريق أحد المكاتب؛ ولا تعرف أحداً هنا”