مشاهد | العثور على بطاقته وثوب ممزق ملطخ بالدماء.. بالصور: تطورات جديدة في واقعة مفقود الطائف “ثامر الوقداني” - موسوعه

مشاهد | العثور على بطاقته وثوب ممزق ملطخ بالدماء.. بالصور: تطورات جديدة في واقعة مفقود الطائف “ثامر الوقداني”

1-اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

2-مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم +96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

3-اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • soc
  • soc

توصَّل فريق “ساعد” التطوعي للبحث والإنقاذ إلى وثائق رسمية، من بينها الهوية الوطنية التابعة لمفقود الطائف “ثامر بن حسن الوقداني”، وكذلك عثروا على ثوبه وهو ممزق، وبه آثار دماء، وحذائه، وهاتفه الجوال.
وحسب “سبق” تم العثور على الوثائق بالقرب من أحد المساجد الواقعة على طريق السيل الكبير، وتحديدًا في اليمانية قبل الوصول للعاصمة المقدسة، وذلك أثناء مهام تمشيطهم المنطقة.
وأشار الفريق خلال حديثه لـ”سبق” إلى أنه تم على الفور إبلاغ الجهات المختصة ممثلة في شرطة الشرائع بمكة المكرمة، التي وقفت مع الدوريات على الموقع الذي وُجدت به تلك الوثائق وحاجات المفقود الشخصية.. فيما تولت الشرطة متابعة الحالة.
“سعد الوقداني” أحد أقارب المفقود، وأحد المشاركين في البحث، عبَّر عن مدى شكره وتقديره لفريق “ساعد”، وقال في رسالة وجّهها لهم: “في الحقيقة أعجز عن التعبير لكم عن مدى شكري وامتناني لكم أعضاء وفريق ساعد جميعًا على وقفتكم ومساندتكم لنا ولأم ثامر. ما قصرتم، وكنتم خير عون وخير سند لنا في هذه المصيبة، ووقفتم وقفة الرجال، وكنتم على مدى كبير من المسؤولية والإخلاص والتفاني والاحترافية. كما أني لا أنسى أن أشكر أخي أبا غالب على تنسيقه وإدارته عملية البحث، وتواصله معنا، وتنسيقه الجبار، وكل من شارك في الموقع”.
وكان المفقود اختفى عن أسرته من يوم الثلاثاء 19/ 12/ 1440هـ، ووُجدت سيارته بتاريخ 4/ 1/ 1441هـ في اليمانية بطريق السيل بين الطائف ومكة بعد فقده، فيما كان مركز شرطة السلامة قد تولى مجريات الوقوف على البلاغ، وتولى مهمة البحث أمنيًّا.