بالفيديو .. كائنات فضائية تغزو سماء الولايات المتحدة.. والبحرية الأمريكية تعلق • صحيفة المرصد - موسوعه

بالفيديو .. كائنات فضائية تغزو سماء الولايات المتحدة.. والبحرية الأمريكية تعلق • صحيفة المرصد

1-اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

2-مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم +96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

3-اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

بالفيديو .. كائنات فضائية تغزو سماء الولايات المتحدة.. والبحرية الأمريكية تعلق

صحيفة المرصد : أعلنت البحرية الأمريكية لأول مرة صحة المقاطع المتداولة عن وجود أجسام فضائية غريبة في سماء الولايات المتحدة.

وكان قد تم تداول لقطات “الظواهر الجوية غير المفسرة” على نطاق واسع، حيث تم نشرها لأول مرة من قبل صحيفة نيويورك تايمز في أواخر عام 2017، وقد أثارت اللقطات التي سجلتها وزارة الدفاع في عامي 2004 و 2015 على التوالي، وابلًا من نظريات المؤامرة الجديدة عن وجود كائنات فضائية.

وبحسب “الديلي ميل”، التقط أول مقطع بالقرب من سان دييجو في كاليفورنيا في عام 2004، في حين تم تسجيل مقطع فيديو ثانٍ قبالة ساحل جاكسونفيل في فلوريدا خلال عام 2015، وبعد عدة أشهر من نشر مقاطع الفيديو هذه، أصدرت أكاديمية To The Stars فيديو إضافيًا عن واقعة 2015، والذي يعرض طيارًا بحريًا لاحظ جسمًا غريبًا وهو يقول مصدومًا “اللعنة! ماذا يكون هذا الشيء بالضبط؟”

وقد أكدت البحرية صحة مقاطع الفيديو لأول مرة أمس، وقال المتحدث باسم البحرية «جوزيف جراديشر» لصحيفة ذا بلاك فوولت “لم تصدر البحرية علنًا عن توصيفات أو أوصاف، ولم تصدر أي فرضية أو استنتاجات، تتعلق بالكائنات الغريبة الموجودة في مقاطع الفيديو المشار إليها”.

وتفضل البحرية وصف الكائنات التي تمت مشاهدتها في مقاطع الفيديو باسم “ظواهر جوية غير مبررة” (UAP)، على عكس “الأجسام الطائرة أو الفضائية المجهولة الهوية” الأكثر استخدامًا (UFO)، وعلى الرغم من أن مقاطع الفيديو غير مصنفة إلا أنه لم يُسمح أبدًا بنشرها.

وفي يونيو الماضي قيل بأن البنتاجون قد أطلع أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي على التقارير الأخيرة عن مشاهدات أجسام طائرات بدون طيار من قبل طياري البحرية، مما يشكل قلقًا عليهم.