مشاهد | بعد تداول مقطع وثق تفاصيل الجريمة .. شرطة الرياض تصدر بيانا بشأن سرقة مقيم وقتله دهساً .. وتكشف عن هوية الجناة - موسوعه

مشاهد | بعد تداول مقطع وثق تفاصيل الجريمة .. شرطة الرياض تصدر بيانا بشأن سرقة مقيم وقتله دهساً .. وتكشف عن هوية الجناة

1-اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

2-مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم +96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

3-اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • soc
  • soc

تمكنت الأجهزة الأمنية في شرطة الرياض من القبض على شابين دهسا مقيماً مما نتج عنه وفاته، وقام أحدهما بسرقة مركبته والهرب بها إلى جهة غير معلومة.

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم/ شـاكر بن سليمان التويجري، أنه وفي تمام الساعة (9:00) من صباح يوم الأحد الموافق 9/1/1441هـ باشرت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن تعرض مقيم من الجنسية الهندية للدهس العمد من قبل شابين يستقلان مركبة نوع تويوتا برادو, ما نتج عنه وفاته ، وقيام أحدهما بسرقة مركبته نوع هونداي ألنترا والهرب بها إلى جهة غير معلومة .

وقد أسفرت إجراءات البحث والتحري والاستدلال المتخذة – بتوفيق الله – عن تحديد هوية الجانيين ، مواطنيين في العقد الثالث من العمر ، وتمكنت دوريات الأمن من القبض عليهما بعد محاولة أحدهما مقاومة رجال الأمن باستخدام سلاح ناري ، حيث جرى إيقافهما واتخاذ الاجراءات النظامية بحقهما .

وكان رواد مواقع التواصل قد تداولوا مقطع فيديو لجريمة قتل حدثت قبل يومين داخل أحد أحياء الرياض، تمثلت في الاعتداء على مقيم بالضرب، والدهس، وسرقة مركبته.

https://youtu.be/_qnH0j2pcgs