تطور جديد في التحقيق بمقتل الملياردير الأميركي جيفري إبشتاين - موسوعه

تطور جديد في التحقيق بمقتل الملياردير الأميركي جيفري إبشتاين

1-اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

2-مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم +96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

3-اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

أفادت صحيفة “واشنطن بوست” بأن تقرير تشريح جثة الملياردير الأميركي جيفري إبشتاين، كشف عن تعرضه لكسور في عظام الرقبة، دون أن تؤكد فرضية انتحاره.

ونقلت الصحيفة عن مصادر على دراية بنتائج تشريح الجثة أن مثل هذه الكسور يمكن أن تحدث للأشخاص المنتحرين شنقا، لافتةً إلى أنه من الممكن أن تحدث أيضاً للأشخاص الذين يتعرضون للخنق.

وأثار موت إبشتاين داخل زنزانته تساؤلات جدية في الولايات المتحدة وأفادت وكالة “أسيوشيتد برس” بأن إدارة السجن الذي كان إبشتاين ينتظر فيه محاكمته، رفعت أواخر تموز عنه الرقابة المشددة التي كان يخضع لها منذ محاولة الانتحار الأولى قبل نحو أسبوعين، إذ عثر عليه داخل زنزانته فاقداً للوعي ومصاباً بجروح في رقبته.

وأكد وزير العدل الأميركي ويليام بار، أنه شعر بالصدمة عندما علم بوفاة الملياردير المتهم، وتابع: “وفاة إبشتاين تثير تساؤلات جدية لا بد من الإجابة عنها”. وذكر أن مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI) ووزارة العدل سيجريان تحقيقين متوازيين في وفاة الملياردير.

وواجه الملياردير إبشتاين (66 عاما) اتهامات بالتحرش بالقاصرات بين عامي 2002 و2005 وتجارة الجنس، وأودع السجن على ذمة التحقيق، حتى تم العثور عليه ميتاً في سجن فدرالي في مدينة نيويورك السبت الماضي.