مشاهد | أول تعليق من "الخارجية الكويتية" على فيديو مذيعة العربية "سارة دندراوي" - موسوعه

مشاهد | أول تعليق من “الخارجية الكويتية” على فيديو مذيعة العربية “سارة دندراوي”

1-اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

2-مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم +96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

3-اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • soc
  • soc

طالب خالد الجارالله، نائب وزير الخارجية الكويتي، يوم الأحد، قناة العربية، بالاعتذار عمّا وصفه بـ”الإساءة” التي صدرت عن مذيعتها سارة دندراوي.

وقال “الجارالله” -بحسب صحيفة “الراي” الكويتية-: إن “وزارة الإعلام أصدرت بيانًا حددت فيه موقف الكويت مما جاء من إساءة من مذيعة قناة العربية”.

وأضاف: أن الوزارة “تواصلت مع مكتب قناة العربية في الكويت، وأبلغته أن ما حدث كان خطأ جسيمًا يستدعي ويستوجب ممن في القناة أن يبادروا ويسارعوا بتقديم اعتذار لتصحيح ما بدر منهم باعتبار أن الكويت عملت وستواصل عملها لرأب الصدع الخليجي”.

واعتبر “الجارالله” أن “هذا الخطأ الجسيم لا ينسجم ولا يتفق على الإطلاق مع مصداقية وموضوعية قناة العربية، وبالتالي ما حدث هو خدش لهذه المصداقية والمهنية لقناة كبيرة”، على حد قوله.

وكانت “دندراوي”، قالت في برنامجها “تفاعلكم” إن “قطر قررت تخفيض بعض السلع قبل كأس العالم 2022، ومن هذه السلع الخمور والتبغ؛ لاسترضاء السكان والزوار المشجعين لكرة القدم”، مضيفةً في نهاية تعليقها: “ننتظر تعليقات أصحابهم في الكويت على الكرم القطري”.