مشاهد | وسط بكاء ودموع .. أول ظهور لشقيقات الطفلة دانة القحطاني بعد وفاتها منذ شهرين - فيديو - موسوعه

مشاهد | وسط بكاء ودموع .. أول ظهور لشقيقات الطفلة دانة القحطاني بعد وفاتها منذ شهرين – فيديو

1-اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

2-مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم +96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

3-اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • soc
  • soc

عبرت الطفلة غناتي القحطاني، شقيقة الطفلة الراحلة مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، دانة القحطاني ، عن حزنها المستمر على فقدان شقيقتها التي مرّ على وفاتها شهران.

وأظهر مقطع فيديو بثته غناتي القحطاني على حسابها عبر ’’إنستغرام ستوري‘‘، وتداولته حسابات مهتمة بالمشاهير، تأثر غياتي، بوفاة دانة، مؤكدًة أن الدنيا لا زالت سوداء، إذ دعت لها بالرحمة والمغفرة، وأن يجعلها الله طيرًا من طيور الجنة.

وأكدت غناتي، أنهم لم يتوقعوا أن يفقدوا دانة، في هذه المرحلة العمرية، موضحًة أنهم فُجعوا من هذا الخبر، وأنها تتصفح الهاتف يوميًّا ولا تصدق أنها توفَّت.

وتابعت وهي تبكي : ’’بعد فقدان شقيقتي، كل الدنيا سواد ولا تستحق أن نبكي على شيء، البيت كان به صوت وضحكة وشمعة انطفأت، كنا نلعب سويًّا وكانت تحدثني في الجوال قبل وفاتها‘‘.

وكان الأب مشعل القحطاني، والد دانة، أعلن وفاتها في ساعة مبكرة من فجر يوم الاثنين، الـ13 من مايو الماضي، إثر نوبة قلبية مفاجئة، مثيرًا مشاعر حزن واسعة في المملكة وخارجها.