مشاهد | بعد ارتفاع أسعار البنزين .. هل يزيد حساب المواطن قيمة الاستحقاق للمستفيدين؟ - موسوعه

مشاهد | بعد ارتفاع أسعار البنزين .. هل يزيد حساب المواطن قيمة الاستحقاق للمستفيدين؟

1-اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

2-مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم +96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

3-اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • soc
  • soc

تفاعل حساب خدمة العملاء على “تويتر”؛ التابع لبرنامج #حساب_المواطن، مع الاستفسارات الواردة حول زيادة أسعار البنزين، وارتباط ذلك بقيمة الاستحقاق.

وقال الحساب الرسمي في ردّه، اليوم، على أحد المغرّدين: تمّت تغطية فرق الزيادة الحالية بعد المراجعة الأخيرة لأسعار البنزين ابتداءً من دفعة شهر يوليو الجاري، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في “حساب المواطن”، بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية http://portal.ca.gov.sa/.

وكانت “أرامكو السعودية” قد أعلنت في بيان لها، أمس، أسعار البنزين المحدّثة للربع الثالث 2019، وذلك ابتداءً من اليوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019.

وقامت “أرامكو” برفع سعر “بنزين 91” (من 1.44 ريال إلى 1.53 ريال لكل لتر)، كما رفعت سعر “بنزين 95” (من 2.10 ريال إلى 2.18 ريال لكل لتر)، وذلك مقارنة بالربع السابق.

وقالت “أرامكو” في بيانها، إن ذلك يأتي وفقاً لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه المعتمدة من قِبل الحكومة، مبينة أن الأسعار المحلية للبنزين قابلة للتغيير ارتفاعاً وانخفاضاً تبعاً للتغيرات في أسعار التصدير من المملكة إلى الأسواق العالمية.