بالفيديو: زوجة حفيد مؤسس قطر تكشف عن حالة زوجها داخل السجن وتفاصيل أخر محادثة بينهما - موسوعه

بالفيديو: زوجة حفيد مؤسس قطر تكشف عن حالة زوجها داخل السجن وتفاصيل أخر محادثة بينهما

اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم 96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

قالت أسماء أريان، زوجة الشيخ طلال آل ثاني، حفيد مؤسس قطر في مقابلة عبر تطبيق سكايب مع “العربية”، إن السلطات القطرية خدعت زوجها واستدعته للحصول على إرث والده ثم اعتقلته وأودعته السجن.

حولوا حياته وأسرته إلى جحيم

وأضافت زوجة الشيخ القطري المعتقل أن سلطات قطر صادرت أملاك الشيخ طلال وأملاك والده، واتجه بعد ذلك للأعمال الحرة لكنهم ضيقوا عليه أيضا وحولوا حياته وأسرته إلى جحيم. وأكدت أسماء أريان أن المبالغ التي تعتبرها حكومة قطر ديونا موجودة في إرثه ويمكن دفعها لكن سلطات الدوحة تتعنت ليظل قابعا في السجن.

معاناة وإهانة وظلم داخل السجن

وكشفت أنها تمكنت من التحدث هاتفيا إلى زوجها، أمس الأحد، ونقل لها حالة الاستياء والمعاناة والإهانة والظلم التي يعيشها داخل جدران السجن، لافتة إلى أنه يشعر بألم الفراق والبعد عن أبنائه ظلماً. وتابعت وابنتها تظهر إلى جانبها “ابني الأصغر لا يعرف والده لأنه لم يره قط، وحكم على أبنائي باليتم وأبوهم على قيد الحياة”.

معاملة مهينة يتعرض لها أطفاله

وأشارت إلى “خوفها الشديد من المعاملة المهينة التي يتعرض لها أطفالها أن تصطحب أبناءها لرؤية والدهم في السجن”. وأضافت “الفترة التي عشتها في الدوحة تحملت أنا وأبنائي معاناة ومآسي وكنت وقتها حاملا ولم يراعوا ذلك، وحاولوا الضغط على الشيخ طلال من خلال إهانة أسرته وزوجته وأولاده”.