بالفيديو: أستاذ عقيدة بجامعة الأزهر في مصر يجبر الطلاب على خلع البنطلونات “اللي مش هيقلع هسقطه” - موسوعه

بالفيديو: أستاذ عقيدة بجامعة الأزهر في مصر يجبر الطلاب على خلع البنطلونات “اللي مش هيقلع هسقطه”

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • منذ ساعتين
  • لا توجد تعليقات

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقاطع فيديو يرصد فيها، أستاذ بكلية التربية للبنين القاهرة بجامعة الأزهر في مصر بالكلية يدعى “إمام. ر”، أجبر فيه بعض الطلاب على خلع “البناطيل” الخاصة بهم.

وقال الدكتور خلال الفيديو اللي مش هيقلع أقسم بالله هسقطه في العقيدة، وأجبر الطالبين على خلع بنطالهم وسط هتافات من زملائهم في الكلية.

من جانبه أعلن المركز الاعلامى لجامعة الأزهر، أن الجامعة قررت تحويل الأستاذ الجامعى بكلية التربية الذى أمر الطلاب بنزع البنطلون فى مدرج كملية التربية الى التحقيق.

وفي ذات السياق أعلنت كلية الإعلام، جامعة الأزهر، إيقاف عضو هيئة التدريس، الذي أجبر الطلاب على خلع البنطلونات داخل المحاضرة.

وقال الدكتور غانم السعيد، عميد كلية الإعلام، جامعة الأزهر، إنه بخصوص ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي من تصرف مرفوض وغير مقبول من أحد أعضاء هيئة التدريس بإحدى كليات الجامعة، قرر بمجرد علمه رفع الأمر إلى رئيس الجامعة الذي أصدر على الفور قرارا بإيقاف الأستاذ عن العمل وتحويله إلى التحقيق العاجل.

وأوضح، السعيد، في بيان، أنه تقرر منعه من وضع الأسئلة والتصحيح، مطمئنًا الطلاب: “على أبنائنا الطلاب أن يتأكدوا من أن إدارة الجامعة لاتتوانى في محاسبة أي مخطئ، أو مقصر، ولا يوجد أحد فوق القانون، وعلى الجميع الانشغال بالدراسة والاستعداد للامتحانات.