بالفيديو: المبتعثة “تهاني المنيع” صاحبة أشهر محاكمة .. تفضح القاضي “كابريو” الذي تعاطف معها - موسوعه

بالفيديو: المبتعثة “تهاني المنيع” صاحبة أشهر محاكمة .. تفضح القاضي “كابريو” الذي تعاطف معها

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • منذ ساعتين
  • لا توجد تعليقات

فضحت المبتعثة تهاني عبدالله المنيع، صاحبة الصورة المشرفة والابتسامة المشرقة، القاضي الأمريكي، فرانك كابريو، الذي تعاطف معها.

وأوضحت تهاني خلال بث مباشر لها، قائلة: ” إنها راح تفضحه وأنهم يستخدمون هالتصرفات للدعاية ليش؟ لأن القاضي نفسه عاقب واحد داعم وهو سكران وما تعاطف معه القاضي. ”

وتابعت المبتعثة: ” أنهم لم يظهروا هذا لأنهم يظهرون الأشياء التي تجذب الناس والتي يريدونها. ”

يذكر أن المبتعثة ” تهاني عبد الله المنيع ” وتدرس تخصص هندسة الشبكات في جامعة جونسن أند ويلز، وعادت للمملكة مؤخرًا بعد انتهاء بعثتها التي استمرت خمس سنوات، وتعيش مع أسرتها الآن في مدينة الرياض.

وأوضحت ” تهاني ” أنّ عدد المخالفات التي كانت مسجلة عليها ست مخالفات مرورية، ولم تكن تعلم أنّ هناك تصويرًا حينما حضرت الجلسة.

وانتشر مؤخرًا مقطع فيديو لها في أمريكا أثناء وقوفها أمام القاضي بسبب ترك سيارتها في مكان غير مخصص لوقوف السيارات، وتداول المقطع بكثرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونال على استحسانهم هو إسقاط القاضي جميع المخالفات عن المبتعثة، وثنائه عليها قائلاً لها:” أنتِ تتمتعين بسلوك ممتاز كشخص يدرس هنا. ”

وأيضًا تعاطف القاضي مع الطالبة بعدما علم أنّ بعض الشباب قاموا بتحطيم زجاج سيارتها، فقرر عدم مخالفتها بعدما تكبدت تكلفة إصلاحها.