بالفيديو: شاب يضع يده على كتف فنانة تشكيلية سعودية ليلتقط معها صورة سيلفي .. والأخيرة تكشف عن هويته - موسوعه

بالفيديو: شاب يضع يده على كتف فنانة تشكيلية سعودية ليلتقط معها صورة سيلفي .. والأخيرة تكشف عن هويته

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • منذ 1 ساعة
  • لا توجد تعليقات

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يرصد فيه الفنانة التشكيلية السعودية جواهر آل محفوظ، بعد قيامها بشرح إحدى لوجاتها لأحد الأشخاص في مهرجان “جادة محايل” الذي إنعقدت فعالياته في محايل عسير، وقيام ذات الشخص بإلتقاط صورة تذكارية معها، واضعاً يده على كتفها، ما أثار جدلاً واسعا.

وأوضحت جواهر آل محفوظ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يا هلا” المذاع على قناة “روتانا خليجية” أن الرجل الذي التقط الصورة معها هو شقيقها.

وكشفت آل محفوظ، أنه كان من المفترض أن يتولّى زميل لها عملية شرح مقتنيات الجناح للزوار الرجال لكنه لم يكن متواجداً، فقامت هي بالمهمة لأن الزائر كان أخاها، مبينةً أنها لم تكن تعلم أن أخاها الذي يدعى “عبدالله” قادم لزيارة المهرجان.

واختتمت الفنانة التشكيلية حديثها قائلة: “أن شقيقها قرر ألا يخبرها ويفاجئها بحضوره، مشيرة إلى أن الفيديو الذي التقط لها صُوّر قبل أسبوع ولا تعلم مَن صوره، وتم استقطاعه حيث إن أخاها قال لزملائها “خذوا لي صورة مع أختي” وتم ترويجه على مواقع التواصل الإجتماعي بطريقة خاطئة.

شرحت له اللوحات اللموجودة في ركنها بالمعرض.. ثم طلب منها صورة تذكارية، وتقدم فلف يديه حولها! فاتهمتها مواقع التواصل الاجتماعي بالانفلات الأخلاقي!!

الفنانة التشكيلية جواهر آل محفوظ @jawahr07sh تكشف لـ #برنامج_ياهلا حقيقة مدوية حول الرجل الذي ظهر معها في الفيديو pic.twitter.com/tNe3STwxGP

— برنامج ياهلا (@YaHalaShow) January 29, 2019