سخروا من حقيبته الأنثوية فلقنهم علقة ساخنة في ثوان (فيديو) - موسوعه

سخروا من حقيبته الأنثوية فلقنهم علقة ساخنة في ثوان (فيديو)

اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم 96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • منذ 39 دقيقة
  • لا توجد تعليقات

هاجم رجل مجموعة من المتسوقين بعد سخريتهم من حقيبته، فوفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سخر ثلاثة أشخاص من رجل يحمل حقيبة أنثوية ووصفوه بالمثلية، مما جعله يغضب بشدة ويهاجمهم بشكل لا يصدق.

بادر الرجل أولهم بالضربات واللكمات وعندما تدخل الثاني لكمه هو الآخر وتحول للثالث، وأخيرا حمل مقعدا وضربهم جميعا حتى أسقط اثنين أرضا، وأصبحا غير قادرين على التحرك.

وقع الحادث بأحد المتاجر الروسية التي سجلت كاميراتها الأمر، وكان الرجل يحاول شراء الطعام من المتجر وهو محارب قديم في الشيشان، مما جعل ضرباته قوية، واستطاع هزيمة الثلاثة رجال.

وصف الشجار بالهدوء الذي يسبق العاصفة، ثم لم يستطع أحد إيقاف الرجل بعد بدئه ضرباته نحو الآخرين، وفي نهاية مقطع الفيديو ظهر الرجل يتناقش مع صاحب المتجر في الأمر، بينما صافحه أحد الرجال الذين ضربهم.

لم تُبلغ الشرطة، كما لم يذكر مدى الإصابات التي تعرض لها الرجلان الآخران، واللذان لم يتحركا من مكانهما، بينما بقيا مسطحين أرضا من قوة الضرب الذي انهال عليهما.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=crGFPL5i9JY?version=3&rel=1&fs=1&autohide=2&showsearch=0&showinfo=1&iv_load_policy=1&wmode=transparent&w=640&h=360]