بعد تداول فيديو قديم يهاجم فيه الرئيس التونسي السابق “بن علي” .. كادوريم يتخلى عن صمته - موسوعه

بعد تداول فيديو قديم يهاجم فيه الرئيس التونسي السابق “بن علي” .. كادوريم يتخلى عن صمته

اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم 96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • منذ 1 ساعة
  • لا توجد تعليقات

تخلّى مغني الراب التونسي كادوريم عن صمته، بعد الحملة التي تعرّض لها على خلفية تداول فيديو قديم يعود إلى فترة اشتعال شرارة ما عُرف بـ “الربيع العربي”، في كانون الثاني/ يناير 2011، يهاجم فيه الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ويطالب بمحاكمته.

ونشر الفنان المثير للجدل تدوينة على حسابه الرسمي على فيسبوك، مساء اليوم الجمعة، أكد خلالها أن أغلبية الشعب التونسي حينها، وخاصة الشباب، “أرادوا التغيير وطالبوا بجمهورية ثانية خالية من الفساد وفيها المزيد من الحريّات”.

وشدد كادوريم على أنه وقع “تسويق صورة خاطئة ومغلوطة فيها كمّ هائل من الأكاذيب والمغالطات والكثير من الحقد والكراهيّة من لدن عديد من الأطراف، التي سعت جاهدة للركوب على ثورة الشباب والتلاعب بعقولنا”، حسب تعبيره.

وأضاف صهر بن علي الجديد أن رؤيته وزاوية نظره للأشياء تغيّرتا مع مرور الوقت، و”اكتسبتا المزيد من الموضوعية والواقعية عبر متابعتي لما يحدث في تونس، وتخلّصت من الكره والحقد على الآخر”.

وأشار المغني التونسي إلى أن حبه لنسرين “أكبر دليل على ذلك”، لافتًا إلى أنه أخذ عهدًا على نفسه أن يتحدّى العالم كلّه إن لزم الأمر؛ “من أجلها ومن أجل حبّنا المتبادل”.

وعقد مغني الراب كريم الغربي، الذي يُعرف في الساحة الفنية باسم كادوريم، قرانه رسميًا على نسرين بن علي، ابنة الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي، قبل أيام قليلة، وسط تكتم الطرفين على تفاصيل الحفل، ليشعلا مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.

واكتفى كادوريم بنشر عدد محدود من صور حفل الزفاف، مرفقًا إياها بتعليق: “الأسرة حين تبدأ الحياة دون أن ينتهي الحب أبدًا”، في حين نشرت نسرين صورة ذيلتها بعبارة: “حب حياتي”.