حليمة بولند تخرج عن صمتها وتعلق على صورها مع الإسرائيليين - موسوعه

حليمة بولند تخرج عن صمتها وتعلق على صورها مع الإسرائيليين

اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم 96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • منذ 50 دقيقة
  • لا توجد تعليقات

علقت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على صور نشرت لها مع إسرائيليين، وذلك بعدما قوبلت بهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت الإعلامية الكويتية استيائها الشديد من الهجوم التي تعرضت له على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب “التقاطها صورا تذكارية مع أطفال إسرائيليين” ، وأضافت بولند أنها “لا تستطيع أن ترفض طلباً لطفل، وذلك وفقا لفطرتها كإنسانة وأم”.

وأشارت إلى أنه “بخصوص الهجوم غير المبرر من الإعلام والصحافة، حول تصويري مع أطفال من إسرائيل.. فأنا تصرفت وقتها بفطرتي السوية وإنسانيتي تجاه أطفال أبرياء لا علاقة لهم بالسياسة وقذارتها؛ فهم أحباب الله”.

وأوضحت حليمة بولند: “أنا كإنسانة أولاً وكأم لطفلتين ثانياً لم أستطع أن أكسر بخاطر الأطفال وأرفض التصوير معهم.. ولو تكرر الموقف لفعلت نفس الشيء ولست نادمة”.

وقالت بولند:”لن أقول رأيي السياسي في التطبيع مع إسرائيل أو كرهي لإسرائيل.. لكن ما أريد أن أقوله هو أن لا نتخلى عن إنسانيتنا في كل الأحوال والظروف”.

وظهرت حليمة بولند في صور لها مع أطفال إسرائيليين في أثناء تواجدها في أنطاليا، وسألت الأطفال عن وطنهم فأجابوها أنهم من إسرائيل.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=nwVbSfpXfCk?version=3&rel=1&fs=1&autohide=2&showsearch=0&showinfo=1&iv_load_policy=1&wmode=transparent&w=640&h=360]