شاهد: موظف أمن أمريكي يعتدي على مغني راب برذاذ الفلفل و الثاني يزعم أن دوافع عنصرية وراء ذلك – فيديو - موسوعه

شاهد: موظف أمن أمريكي يعتدي على مغني راب برذاذ الفلفل و الثاني يزعم أن دوافع عنصرية وراء ذلك – فيديو

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

شاهد: موظف أمن أمريكي يعتدي على مغني راب برذاذ الفلفل و الثاني يزعم أن دوافع عنصرية وراء ذلك – فيديو شاهد: موظف أمن أمريكي يعتدي على مغني راب برذاذ الفلفل و الثاني يزعم أن دوافع عنصرية وراء ذلك – فيديو حجم الخط A A A المرصد لا يوجد تعليقات 16 1 دقيقة

https://shamel.org/panner

: تعرض مغني الراب بوسيز باداز لموقف عنف من قبل موظف أمن متجر ديلاردز بمول إيدج ووتر في الميسيسيبي.

و نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطع فيديو يوثق الواقعة و على إثر ذلك رفع باداز دعوى قضائية ضد موظف الأمن و العكس أيضاً.

ماحدث أن باداز والذي اشترك بأحد المسلسلات الناجحة “إينتوراج” كان يجوب المول ليتسوق لنفسه بعض الملابس، و تبعه عشرات المعجبين حتى اضطرت بعض المحلات لغلق أبوابها ليتسوق النجم في هدوء.

زاد عدد المعجبين حتى صار الوضع مقلق خوفاً من حدوث أي شغب، فهرب إلى متجر ديلاردز و عندما تبعه المعجبين طلب منه موظف الأمن أن يخرج هو و من معه وعندما تناقش مع موظف الأمن رش على وجهه رذاذ الفلفل للدفاع عن النفس، خرج باداز و بعد فترة تهجم مجموعة من المتابعين لباداز على موظف الأمن.

رفع كل من باداز و موظف الأمن دعوى قضائية ضد بعضهما، و يطالب باداز متجر ديلاردز تعويض ما بين٣٠ إلى ٤٠مليون دولار، حيث يقول إن الموظف تعامل معه هو و أحد التابعين له بعنف رغم كونهم سلميين تماماً و أنه لو كان جاستن بايبر او أي نجم أبيض لم يكن ليعتدي عليه، و ماحدث كان خارجاً عن إرادته فلا يمكن لنجم أن يتحكم في حركة معجبيه.

حدثت الواقعة في شهر ابريل العام الماضي.