إليسا تكشف القصة الكاملة لإصابتها بالسرطان (فيديو)‎‎ - موسوعه

إليسا تكشف القصة الكاملة لإصابتها بالسرطان (فيديو)‎‎

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • منذ 2 ساعتين
  • لا توجد تعليقات

موقع مشاهد : كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن القصة الكاملة لإصابتها بسرطان الثدي، مشيرة إلى أنها من الأشخاص الذين يشعرون بالخوف الشديد على أنفسهم، وهو ما يجعلها تخضع لفحوصات شاملة كل عام.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية أنه في آخر مرة خضعت فيها لهذه الفحوصات، أخبرها أحد الأطباء بإصابتها بالسرطان في الثدي، ولكن في مرحلة مبكرة.

وتابعت: “الدكتور كانت طريقته صعبة، صدمني بالخبر، بقيت 6 ساعات لا أستطيع الوقوف على قدمي.. بقيت منهارة وأجريت العملية بعد أسبوع من علمي بالمرض في لبنان؛ لأني كنت محتاجة لدعم معنوي من الناس القريبة مني”.

وأكدت أنها لم تخبر والدتها أو أي شخص من عائلتها سوى شقيقها وشقيقتها وصديقتها المقربة أنجيلا، معلقة: “مريت بمرحلة صعبة كتير.. كنت بشتغل وأعمل حفلاتي وبصور برنامج ذا فويس وأنا بخضع للعلاج الإشعاعي.. وكنت بسحب المياه من جسمي كل أسبوع قبل تصوير البرنامج”.

وأوضحت أن السبب الذي دفعها لإخبار العالم بقصة مرضها، هو أن أحد أقاربها من السيدات عندما علمت بمرضها اتخذت قرارًا بالذهاب لعمل فحص، واكتشفت إصابتها بالمرض في المرحلة الثالثة وبدأت مرحلة العلاج الكيميائي.

وأشارت إليسا إلى أنها لم تخضع للعلاج الكيميائي؛ لأنها أجرت تحليلًا أكد أن احتمال إصابتها بالسرطان مرة أخرى منخفض جدًا ولا يوجد خطر، وهو ما جعلها تتجنب هذه النوعية من العلاج، ولجأت إلى العلاج الإشعاعي.