عبدة الشيطان يقتلون 4 أشخاص ليربحوا في اليانصيب! - موسوعه

عبدة الشيطان يقتلون 4 أشخاص ليربحوا في اليانصيب!

اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم 96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

الرئيسية » جرائم وحوادث » عبدة الشيطان يقتلون 4 أشخاص ليربحوا في اليانصيب! عبدة الشيطان يقتلون 4 أشخاص ليربحوا في اليانصيب! عبدة الشيطان يقتلون 4 أشخاص ليربحوا في اليانصيب!عبدة الشيطان يقتلون 4 أشخاص ليربحوا في اليانصيب!

قتلت عصابة من عبدة الشيطان، من مدينة لإيغواتو التابعة لمقاطعة سيارا البرازيلية، أربعة أشخاص للفوز بجازة اليانصيب.

وذكرت صحيفة ديلي ميل، أن جليودسون باروس البالغ من العمر 30 والمتواطئين معه، روبيرتو ألفيس (41 عاما) وساميو بيسا (17 عاما)، دعوا الضحايا إلى حفلة، حيث استدرجوا ثلاثة رجال يعرفونهم وفتاة إلى منزل ريفي.

وقام فريق عبدة الشيطان بضرب الضحايا وتعريضهم للتعذيب والطعن بالسكاكين، وأجهزوا عليهم بطلقات في أعناقهم وأصداغهم. ثم قام المجرمون بتقطيع رؤوسهم وأجزاء أخرى من أجسادهم، لضرورات طقوس استدعاء الشيطان.

وألقي القبض على باروس وألفيس، أما بيسا فقد كان لديه الوقت فانتحر. ولدى استجواب عبدة الشيطان، اعترفا بأنهم قتلوا الضحايا رغبة في العيش الرغيد.

وأكد المحقق كارلوس لير، أنهم كانوا مقتنعين تماما بأن أفعالهم ستساعدهم على ربح الملايين في اليانصيب، وعلى كسب قوة كبيرة للسيطرة على الناس.

المصدر: لينتا. رو

كل الوطن 2018-10-11 2018-10-11 جرائم وحوادث