بالصور: تعرفوا على هواتف الآيفون الجديدة.. وهذه أسعارها! - موسوعه

بالصور: تعرفوا على هواتف الآيفون الجديدة.. وهذه أسعارها!

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

بالصور: تعرفوا على هواتف الآيفون الجديدة.. وهذه أسعارها! الخميس 13 أيلول 2018

عرضت شركة أبل خلال مؤتمرها في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، أحدث إنتاجاتها، هاتف آيفون من طراز XS والذي جاء بميزة غير مسبوقة.

واستعرض فيل شيلر، نائب رئيس الشركة للتسويق هاتف آيفون XS الجديد، والذي سيأتي بالألوان الذهبي والفضي والرمادي، وسيتوفر بشاشة عرض سائلة قياس 5.8 إنشات تغطي كامل مساحة السطح الأمامي، في مسعى لتعظيم حجم شاشة العرض بدون أن يبدو الهاتف غير ملائم للحمل في اليد. ومن أبرز مزايا الهاتف الجديد العامل بنظام التشغيل iOS 12 والمصنوع من الألمنيوم، دعمه لبطاقة Sim مزدوجة لأول مرة.

كما عزّزت أبل هاتفها بقدرات الواقع المعزز، الأمر الذي سينال إعجاب محبي الألعاب حول العالم.

كما كشفت الشركة النقاب عن هاتفها آيفون XR، المزوّد بشاشة LCD، وسيكون متوفراً بعدة ألوان.

وقال فيل شيلر، نائب رئيس الشركة للتسويق، إن شاشة هذا الهاتف الـLCD ستكون بقياس 6.1 إنشات.

وأضاف أن الهاتف سيكون متوفراً بعدة ألوان، من بينها الأسود والفضي والأحمر والرمادي والأزرق، مشيراً إلى تميز الجهاز بتقنية التعرف على الوجه باستخدام بكاميرا "عميقة حقيقية"، بدقة 12 ميغابكسل، أحادية العدسة.

وسيأتي الهاتف بثلاث سعات للتخزين هي 64 و128 و256 غيغابايت، وبسعر يبدأ من 749 دولار أميركي، علما أنه سيتوفر للطلب ابتداء من 19 تشرين الأول.

كذلك طرحت الشركة هاتف "تن آر" الذي يبلغ حجم شاشته 6.1 بوصة والمصنوع من الألومنيوم بشاشة عرض رتينا مصنوعة من الكريستال السائل. بالإضافة الى ساعة جديدة من السلسلة الرابعة والتي تتميز مثل الهواتف الأحدث، بشاشات أكبر بنحو 30 في المئة من تصاميمها الراهنة.

وتصف الشركة الساعة الجديدة بأنها جهاز شامل للصحة يستطيع أن يرصد أي خلل في دقات القلب وبدء مكالمة لخدمات الطارئ بمجرد سقوط المستخدم أرضا الأمر الذي قد يجعلها مصدر جذب للمشترين الأكبر سنا. وقالت إنها حصلت على موافقة على جهازها من الإدارة الأميركية للغذاء والدواء.

وسيبدأ سعر جهاز "تن إس" من 999 دولاراً بينما سيبدأ سعر "تن إس ماكس" وهو أكبر جهاز أيفون حتى الآن وواحد من أكبر أجهزة الهواتف المحمولة في الأسواق من 1099 دولاراً. وسيبدأ سعر هاتف "تن أر" الأصغر من 749 دولاراً.