أول تعليق للفنانة المعتزلة “شمس البارودي” على خلع “حلا شيحة” النقاب والعودة للتمثيل!

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • منذ 2 ساعتين
  • لا توجد تعليقات
  • soc
  • soc

علقت الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي على خبر خلع الفنانة حلا شيحة للحجاب وعودتها للتمثيل.

حرية اتخاذ القرار
وقالت شمس البارودي إنها علمت بقرار حلا شيحة وخلعها للحجاب، وإنه لا يوجد تعليق لديها لما فعلته، قائلة: “أنا أرى كل نفس بما كسبت رهينة”.
وأضافت شمس البارودي في تصريحات صحفية حول حلا شيحة: “لا حول ولا قوه الا بالله.. اللهم نسألك الثبات حتى نلقاك وأنت راضٍ عنا”، مضيفة أن الفنانة الشابة حرة في قراراتها من حيث خلعها للحجاب وعودتها للفن، وأنه لا يمكن الحكم عليها أو على غيرها.

إثارة الجدل
وتابعت شمس البارودي تصريحها بأن كل شخص عندما يتخذ قرارات في اتجاه ما ثم يحيد عنها، ويختار طريقاً معاكساً يلفت الأنظار ويثير الجدل وهذا ما حدث مع حلا شيحة.
وعن الهجوم القاسي الذي تناله حلا شيحة من البعض قالت شمس البارودي: “معذرون وحلا شيحة أيضاً معذورة، وعلينا أن نلتمس الأعذار للجميع فالثبات من عند الله”.

تجربة شخصية
وكشفت شمس البارودي أمراً خاصاً بتجربتها الشخصية من الاعتزال وارتداء الحجاب، أن بعد اعتزالها الفن نصحها خالها بأن تطلب الثبات من الله، لم تكن في البداية على علم بما يقصده، ولكن مع مرور الوقت فهمت كلماته بقوة.

وكان خبر خلع حلا شيحة للحجاب وعودتها للفن أحدث ضجة كبيرة مازالت مستمرة على مواقع التواصل، حيث أبدى البعض سعادته بعودتها مجدداً للظهور على الشاشة، بينما آخرين كتبوا تعليقات جارحة في حقها.