حقيقة طائرة مهجورة تقبع في وسط صحراء أبوظبي – شاهد

الوكيل الاخباري – كشف مدون الرحلات الروسي، دميتري أوسادشي، أن الصدفة هي التي قادته إلى اكتشاف هذه الطائرة المهجورة التي تقبع في وسط صحراء أبوظبي.

وقال أوسادشي لشبكة “سي إن إن” الأمريكية: “كانت هذه رحلة طويلة عبر الصحراء دون وجود ما يثير الاهتمام، ولكن قبل المنعطف المؤدي مباشرة إلى متحف الإمارات الوطني للسيارات، لمحت هذه الطائرة على جانبي الأيمن”.

أوسادشي اعتقد أنه أصيب بضربة شمس قبل أن يدرك أن ما يراه حقيقيا، وأن الطائرة من طراز “لوكهيد إل-1011 تراي ستار”، وهي طائرة ركاب نفاثة ذات بدن واسع.

 

A post shared by Dmitry Osadchy (@like_a_free) on

وأشار أوسادشي إلى أن الخطوط الجوية البريطانية استلمت الطائرة في 8 نوفمبر/تشرين الثاني عام 1974 ودخلت في الخدمة حتى نقلت عام 1990، إلى شركة طيران خاصة بريطانية.

وتابع أوسادشي أن الطائرة قامت بتأجيرها شركة الطيران الوطنية لأيرلندا من عام 1996 إلى 1997، وكان لديها العديد من العمليات القصيرة مع شركات الطيران المختلفة.

وعقب اكتشاف الطائرة قرر أوسادشي زيارة متحف الإمارات الوطني للسيارات، والذي يضم مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية بالإضافة إلى أكبر شاحنة في العالم.

 

В последнее время в социальных сетях очень много размышлений о свободе. А не кажется ли вам, что мы очень поздно опомнились? Да и опомнились ли? Определенно, сильная сторона правящего режима, при всей его бездарности – это четкое дозирование мер ограничения наших с вами свобод. Всё происходило постепенно. Кто-нибудь, например, вообще помнит, что суды в России когда-то были выборным органом? А я помню. Это положение, между прочим, закреплено в конституции, как и многие другие права и свободы, которые сейчас повсеместно ущемляются. К чему это я всё? Пандемия когда-нибудь закончится. Но в какой стране мы после этого проснёмся? #kosmaj_project #droneup #civilaviation #airfield #airplaneboneyard #airplanegraveyard #avnerd #aviationpics #urbexdrones #abandonedcentral #abandonedplane #aband0n_all_h0pe #upintheair #infinity_unguarded #urbexchampions #itsabandoned #urbanexplorers #jj_urbanart #topdowndroneshots #bandorebelz #abandonedjunkies #fromwhereidrone #dronepals #airvuz #skysupply #посетитедубай #видсверхулучше #надоблаками #тлен #заброс @zabroshennoe.officialnew @urbexplaces @urbex_regards @aviation_geeks_united @underland @societyforgentlemenexplorers @times_spirit @abandonedcentral @abandonedafterdark @abandon @aviationdaily @aviation_times @bestaviation4u
A post shared by Dmitry Osadchy (@like_a_free) on

 

 

المصدر : سبوتنك