تفاصيل تعرض سيدة لـ”خداع” بإعلان أحد مشاهير “سناب شات”.. وتقع ضحية عملية تجميل فاشلة في تركيا

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • منذ 56 دقيقة
  • لا توجد تعليقات
  • soc
  • soc

روت إحدى السيدات قصة تعرضها لخداع من أحد مشاهير “سناب شات” الذي أعلن عن أحد المستشفيات في تركيا، لتقع ضحية لعملية جراحية تجميلية فاشلة أجرتها، سببت لها الكثير من المضاعفات.

وأوضحت السيدة عبر حسابها في “إنستغرام”، أن شخصا مشهورا في “سناب شات” كان يعلن عن أحد المستشفيات التي تجري عمليات تجميل في تركيا، وحينما تواصلت معه مدح كثيراً المستشفى والأطباء وأقنعها بهم، وأرسل لها صوراً لعمليات أخرى حتى تتثبت من كلامه.

وأضافت أنها توجهت للمستشفى وأخذوا منها الأموال لإجراء عملية شد بطن وذراعين دون تسليمها أي إيصال، مشيرة إلى أن التعامل معها كان سيئاً والوضع كان مزرياً داخل المستشفى وكانت تشم رائحة تدخين من الممرضات اللاتي لم يستطعن تركيب حقنة مغذٍ لها حتى أصيبت في الوريد.

وبينت السيدة أنهم طلبوا منها الخروج من المستشفى في اليوم التالي من إجراء العملية رغم أنها من المفترض أن تمكث 3 أيام، وبعد يومين من خروجها بدأت تشم رائحة تفوح من مكان الجرح فعادت إلى المستشفى ووجدت الجراح الذي أجرى لها العملية في حالة عصبية ورفض فحصها.

وأشارت إلى أن مديرة المستشفى فحصتها مع جراحين آخرين وبعدما فتحوا الجرح لاحظت على وجوههم الصدمة، لكنهم أخبروها أن الوضع طبيعي قبل أن تتوجه إلى مستشفى آخر بتركيا وحينما فحصها الجراح أخبرها بأن من أجرى لها العملية جزار وليس طبيبا!

ولفتت إلى أنها تواصلت مع حساب “سناب شات” الذي روج للمستشفى وأطلعته على صور الجرح، لكن عندها تغير أسلوبه وطريقة تعامله وأخبرها بأن أمرها حول للشؤون القانونية في المستشفى، وعلمت فيما بعد أنه يأخذ نسبة على كل مريض يجري عملية في المستشفى، مبينة أنها تخضع للعلاج منذ شهرين بالمملكة وحذرت الجميع من الانسياق وراء إعلانات حسابات المشاهير.