القبض على مسلمين تحرشوا بـ”فتيات” في أكسفورد بـ”بريطانيا” – صور

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • منذ 59 دقيقة
  • لا توجد تعليقات
  • soc
  • soc

تعرضت مجموعة من الفتيات الصغيرات لموقف مسيء من جانب عدد من الرجال المسلمين في “أكسفورد”، وبدا واضحا أن هؤلاء الرجال يشربون الخمر ويتناولون المخدرات، وتلفظوا بكلمات مسيئة.

ووفقا لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية، تراوحت أعمار الرجال ما بين 36 إلى 48 سنة، ورغم ذلك، فإنهم حاولوا التعدي على الفتيات الضعيفات، وكانوا يستقلون سيارة من نوع “ويجن”، قبل أن يوقفوا سيارة الفتيات بالقوة.

ونزل أحدهم من السيارة واتجه إلى سيارة الفتيات، واعتدى عليها، ثم رجع مرة أخرى إلى سيارته وذهب مسرعا ومعه سبعة رجال آخرين، وتفوهوا بإيحاءات جنسية.

وبعد انتشار الواقعة، وذهابها إلى المحكمة، قرر القاضي “بيتر روس” تطبيق عقوبة مشددة على ثمانية رجال، ووجه إليهم اتهاما بالتعدي على فتيات ضعيفات والإساءة إليهن، وأصدر أحكاما تتراوح ما بين سبعة أعوام ونصف إلى 15 عاما على المتهمين.

ووصفت الحادثة بأنها واحدة من أكثر الحوادث “المسيئة”، وقال القاضي إن أحد المتهمين “مفترس”، وذلك لكونه لم يكتف بالإساءة بالكلام إلى الفتيات بل حاول أيضا التعدي عليهن بيده.