ضبط معمل لتزوير المستندات والهوية الوطنية بالرياض

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

تمكنت شرطة الرياض من ضبط معمل متكامل معد لتزوير المستندات والأوراق الثبوتية، داخل شقة سكنية بحي منفوحة جنوب العاصمة الرياض يديره مواطن في العقد الثالث من العمر.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة إنه تم الاشتباه في مقيم من الجنسية اليمنية في العقد الرابع من العمر كان يحاول التنسيق مع المواطن لشراء بطاقة هوية وطنية مزورة، لانتحال شخصية أحد المواطنين.

وأوضح أن دوريات الأمن أطاحت بالمتهمين، وعثرت بداخل الشقة على معمل متكامل للتزوير يحتوي على 20 جهاز “لابتوب”، و16 ذاكرة إلكترونية و3 ماسحات ضوئية، 407 نماذج لبطاقات معدة للتزوير، و5 بطاقات هوية وطنية، وبطاقات بنكية ومبالغ مالية مجهولة المصدر، وبطاقات وشهادات أخرى مزورة.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه تم ضبط عدد 227 حبة “كبتاجون”، و6 عبوات من الخمر المصنع محلياً، لافتاً إلى أنه تم تحريز المضبوطات، وإيقاف المتهمين، وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

0

  • تويتر
  • فيسبوك
  • جوجل+

عاجل : سوري في لجنة حصر املاك معن الصانع يبيع أملاك الدولة في السوق السوداء بشكل غير نظامي الخدمة المدنية تعلق على رفض بعض الجهات تعيين من بلغ عمره الـ35