الإمارات : القبض على آسيويين يهربان ” هيرويين ” في أحشائهما ! - موسوعه

الإمارات : القبض على آسيويين يهربان ” هيرويين ” في أحشائهما !

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك .. اشترك الان في قروب موسوعة .. لا تفوتك الاحداث .. اضغط هنا

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

الرئيسية/منوعات/الإمارات : القبض على آسيويين يهربان ” هيرويين ” في أحشائهما ! الإمارات : القبض على آسيويين يهربان ” هيرويين ” في أحشائهما ! 9 مايو، 2018 0

تمكنت إدارة مكافحة #المخدرات بشرطة #رأس_الخيمة من ضبط شخصين من الجنسية الآسيوية، قادمين عبر أحد المنافذ الحدودية للدولة، محاولين تهريب 186 كبسولة هيرويين في أحشائهما.

وأوضح العميد عدنان الزعابي مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة رأس الخيمة، أنه وردت معلومات مؤكدة تفيد بقدوم أحد الأشخاص من الجنسية الآسيوية والقادم من موطنه سيحاول تهريب كمية من المخدرات أثناء قدومه لأراضي الدولة عبر أحد منافذها، وعليه تم تشكيل فريق عمل لرصد ومراقبة ومتابعة تحركات الأشخاص القادمين من تلك الدولة الآسيوية عبر المنفذ الحدودي.

وأضاف، وفق ما نقلت صحيفة “البيان”: “تم الاشتباه بأحد الأشخاص الذي بدت عليه علامات الارتباك والخوف، ومن خلال خبرة رجال المكافحة، وحنكتهم في التعامل مع مثل تلك القضايا، تم ضبط الشخص المشتبه به وبمواجهته، اعترف بقيامه بمحاولة تهريب (96) كبسولة تحوي مادة الهيروين وتزن (749) غراما، عن طريق أحشائه، ومع زيادة التدقيق على القادمين معه على نفس الرحلة تم الاشتباه بشخص آخر، وبإحالته للتفتيش اتضح محاولته تهريب (90) كبسولة هيروين تزن (561.4) غراما، وبالفعل تم تحويلهما إلى المستشفى واستخراج الكبسولات من أحشائهما، وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تم إحالتهما إلى الجهات المختصة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland قيم الخبر الوسومالإمارات المخدرات رأس الخيمة شاركها Facebook Twitter Google+ WhatsApp Telegram Viber