انتقادات للفنانة إليسا بسبب غنائها بطريقة ” Playback ” على مسرح ” The Voice ” ( فيديو ) - موسوعه

انتقادات للفنانة إليسا بسبب غنائها بطريقة ” Playback ” على مسرح ” The Voice ” ( فيديو )

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك .. اشترك الان في قروب موسوعة .. لا تفوتك الاحداث .. اضغط هنا

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

الرئيسية/منوعات/انتقادات للفنانة إليسا بسبب غنائها بطريقة ” Playback ” على مسرح ” The Voice ” ( فيديو ) انتقادات للفنانة إليسا بسبب غنائها بطريقة ” Playback ” على مسرح ” The Voice ” ( فيديو ) 8 مايو، 2018 0

تفاجأ متابعو برنامج ” The Voice ” في حلقة نصف النهائي، من غناء المغنية اللبنانية #إليسا على المسرح بطريقة “PlayBack”، في حين أن باقي أعضاء لجنة التحكيم غنوا مع المشتركين بشكل حي Live.

وغنت إليسا مع المتسابقين خالد حلمي وهالة المالكي سوياً أغنيتها الشهيرة “يا مرايتي”، إلا أن المفاجأة كانت أنهم جميعاً لم يغنوا مباشرة، وأن الأغنية كانت مسجلة.

وانتقد العشرات على الشبكات الاجتماعية غناء إليسا Playback، واتهمها البعض بأنها تخشى النشاز على المسرح، في حين أن دورها في البرنامج هو تدريب المشتركين.

وأبدى البعض صدمتهم مما فعلته إليسا، سيما أنها كان عليها أن تغني بشكل حي كما فعل باقي المدربين عاصي الحلاني وأحلام ومحمد حماقي، وفق ما اوردت شبكة “عربي بوست”، وفيما لم ترد إليسا على هذه الاتهامات، كشف الصحافي الفني رواد ذكور حقيقة ما حدث في الكواليس ودفع إليسا لاتخاذ هذا القرار.

وقال ذكور عبر حسابه على إنستغرام، إن إليسا اتخذت هذا القرار لسببين؛ الأول هو أن بينها وبين الموسيقار جان ماري رياشي قائد الفرقة الموسيقية في البرنامج خلافاً منذ العام 2005.

أما السبب الثاني وهو الأهم، بأنها كانت ستسجل شارة مسلسل “ضد مجهول” للممثلة المصرية غادة عبد الرازق بعد حلقة ذا فويس مباشرة السبت 5 مايو/أيار 2018، وأضاف أنه من طقوس إليسا عدم إجهاد صوتها في يوم التسجيل قدر المستطاع حتى تعطي كل طاقتها للغناء.

وكشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، عن انتهاء المطربة اللبنانية إليسا من غناء تتر مسلسلها “ضد مجهول”، المقرر عرضه في رمضان، فيما أعلنت إليسا عبر حسابها على إنستغرام أن الأغنية ستكون جاهزة للطرح خلال أيام.

يذكر أن الثنائي إليسا وغادة عبد الرازق تعاونا معاً من قبل في مسلسل “مع سبق الإصرار” في العام 2012.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland قيم الخبر الوسومإليسا ذا فويس لبنان شاركها Facebook Twitter Google+ WhatsApp Telegram Viber