بالفيديو.. آل الشيخ يعلّق على مداخلته مع المالك .. وهذا ما تحدث فيه!

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • منذ 3 ساعات
  • لا توجد تعليقات
  • soc
  • soc

أكّد رئيس الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، مساء اليوم (الثلاثاء)، أنه لم يقصد إهانة نائب رئيس النصر سلمان المالك، مشيرا إلى أن الأخير خانه التعبير في طريقة طرحه لموضوع عبدالله عطيف ما يجعل النصراويين يفهمون أن رئيس هيئة الرياضة يقف ضد مصلحة النصر وهذا غير صحيح.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد انتقد المالك خلال مداخلة أجراها على الهواء مباشرة في برنامج “الخيمة”، بسبب خرق النصر لميثاق الشرف والدخول في مفاوضات مع لاعب الهلال عبدالله عطيف.

وشدّد آل الشيخ على أن أكثر الفرق التي دعمها في الفترة الأخيرة هو النصر، سواء بالقضايا أو الصفقات، مثل ظهير القادسية واللاعبين الأجانب، مؤكدا أن سلمان المالك نفسه يعرف ذلك لأنه أكثر رئيس نادٍ وقف معه.

وأشار رئيس هيئة الرياضة أنه ليس من مصلحته معاداة النصراويين أو الوقوف ضدهم وخسارة جمهورهم كبير، مشددا أن هدفه أن يكون الدوري السعودي من أفضل 10 دوريات بالعالم، مؤكدا أنه .

وتطرق آل الشيخ إلى الحديث عن اللاعب التونسي الذي كان موضع خلاف بين الأهلي والنصر، وكشف أنه أبلغ سلمان المالك بالانسحاب من الصفقة بعد أن أثبت تحقيق أن إدارة النادي الأهلي سبقت نظيرتها النصر في الدخول بمفاوضات مع اللاعب التونسي.