لأسباب إنسانية .. حديقة حيوان سنغافورة تنهي حياة آخر دب قطبي لديها - موسوعه

لأسباب إنسانية .. حديقة حيوان سنغافورة تنهي حياة آخر دب قطبي لديها

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

الرئيسية/منوعات/لأسباب إنسانية .. حديقة حيوان سنغافورة تنهي حياة آخر دب قطبي لديها لأسباب إنسانية .. حديقة حيوان سنغافورة تنهي حياة آخر دب قطبي لديها 26 أبريل، 2018 0

أنهت حديقة حيوان #سنغافورة حياة آخر #دب_قطبي كان متبقي لديها “إينوكا”، وذلك “لأسباب إنسانية”.

وكتبت إدارة “محميات الحياة الطبيعية في سنغافورة”، التي تدير حديقة الحيوان، في منشور على صفحتها في فيسبوك: “بقلب مثقل بالحزن، ودعنا الدب القطبي المحبوب إينوكا هذا الصباح” .

وجاء قرار إنهاء حياة الدب بعد فحوص طبية أظهرت أنه بالرغم من العلاج الطبي المكثف والمتابعة الوثيقة على مدار الشهر الماضي، تتدهور صحة الدب بشكل سريع.

وقالت حديقة الحيوان إنه “بالرغم من بذل أقصى الجهود من جانب فريق الرعاية الخاص به، تدهورت حالة إينوكا، وتم اتخاذ القرار الضروري رغم صعوبته ويتمثل في عدم إنعاشه بعد التخدير على أسس إنسانية”.

كان إينوكا يعاني من التهاب المفاصل ومشكلات في الأسنان والتهابات في الأذن في بعض الأحيان وضمور في العضلات بشكل عام يرتبط بالسن ، وفقا لبيان لحديقة الحيوان صدر في وقت سابق هذا الشهر.

جدير بالذكر أن إينوكا، الذي ولد عام 1990، كان الأول من نوعه الذي يولد في الأسر في الدولة الاستوائية.

وبوصوله إلى سن 27 عاما ، فقد عاش إينوكا عمرا أطول كثيرا من نظرائه في البرية ، الذين يقدر متوسط أعمارهم بما بين 15 و18 عاما.

ويمثل القتل الرحيم لإينوكا نهاية لقسم في حديقة حيوان سنغافورة، نظرا لقرار إدارة المحميات البرية في سنغافورة في عام 2006 بعدم استيراد أي دببة قطبية أخرى بعد أن أكدت مشاورات داخلية الحاجة إلى “التركيز على ضم أنواع برية استوائية وأنواع نادرة تنتمي لمنطقة جنوب شرق آسيا”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland قيم الخبر الوسومالدب سنغافورة شاركها Facebook Twitter Google+ WhatsApp Telegram Viber