ماذا قال الرئيس التنفيذي لـ مشروع القدية‬⁩ قبل تدشين خادم الحرمين له ؟ - موسوعه

ماذا قال الرئيس التنفيذي لـ مشروع القدية‬⁩ قبل تدشين خادم الحرمين له ؟

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك .. اشترك الان في قروب موسوعة .. لا تفوتك الاحداث .. اضغط هنا

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

قال مايكل رينينجر، الرئيس التنفيذي لمشروع القدية : « نحن في القدية سعداء بأن نكون من المساهمين الرئيسيين في دعم عجلة التنمية الإقتصادية في المملكة وجذب الإستثمارات ، والتي لا تقتصر على قطاع الترفيه فحسب ، بل تتعداها لتشمل المشاريع التي ستعمل على تطوير الإمكانات والقدرات الخاصة بالشباب السعودي وتمكينهم من تنمية مهاراتهم الرياضية والفنية والثقافية ، وذلك من خلال تطويع أحدث البرامج والممارسات العالمية المتخصصة بما يتناسب مع معطيات الإرث الحضاري الغني للمملكة » . .

العديد من الخيارات الرائعة للترفيه :

وأشار إلى أن زوار « القدية » سيحظون بالعديد من الخيارات الرائعة للترفيه والأنشطة الرياضية والثقافية الموزعة ضمن منشآت مصممة بشكل مبتكر تشمل كلاً من مدن الألعاب ، والمراكز الترفيهية ، والمرافق الرياضية القادرة على إستضافة أبرز المسابقات والألعاب العالمية ، وأكاديميات التدريب ، والمضامير الصحراوية والإسفلتية المخصصة لعشاق رياضات السيارات ، والأنشطة الترفيهية المائية والثلجية ، وأنشطة المغامرات في الهواء الطلق ، وتجارب السفاري والإستمتاع بالطبيعة ، فضلاً عن توفر الفعاليات التاريخية والثقافية والتعليمية . . وسيحتوي المشروع كذلك على مراكز تجارية ، ومطاعم ، ومقاهٍ ، وفنادق ، ومشاريع عقارية ، وخدمات تلبي تطلعات كافة فئات المجتمع . .

شعار القدية :

يُذكر أن شعار القدية قد تم تصميمه بشكل عصري مكون من سلسلة من الخطوط المرصوفة بجانب بعضها بألوان مختلفة ، بوحي من جبال طويق ، المنطقة الجبلية الفريدة التي ستحتضن هذا المشروع الضخم . .

وتعكس هذه الخطوط الإمكانات الواعدة للشباب السعودي ، في حين تشير مجموعة الألوان النابضة بالحيوية إلى أن المشروع يمثل جميع أطياف المجتمع السعودي المتنوع على إختلاف قدراتهم ومواهبهم . . .

اللي عنده قـروب يضيفني ✋🏼☺

لـ الإشتراك في الرسائل الجماعية أرسل كلمة ( إشتراك ) : 966540470976