إيدين هازارد يشترط رحيل غاريث بيل للانتقال إلى ريـال مدريد

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

الرئيسية/منوعات/إيدين هازارد يشترط رحيل غاريث بيل للانتقال إلى ريـال مدريد إيدين هازارد يشترط رحيل غاريث بيل للانتقال إلى ريـال مدريد 23 أبريل، 2018 0

كشفت تقارير صحفية #إسبانية ، عن وضع اللاعب الدولي البلجيكي #إيدين_هازارد ، نحم فريق #تشيلسي الإنكليزي، لشرط وحيد من أجل الانضمام لريال مدريد، في “الميركاتو” الصيفي القادم.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أنّ هازارد يشترط رحيل المهاجم الويلزي غاريث بيل، عن ريال مدريد من أجل الموافقة على الانتقال إلى النادي الملكي في الصيف القادم.

وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية، بحسب ما اوردت صحيفة “إيلاف”: “رحيل غاريث بيل يعتبر أمرا صعبا، في ظل رغبة الويلزي ووكيله في الاستمرار بصفوف الملكي في الموسم المقبل، رغم تراجع دوره في الفترة الأخيرة”.

ومن دون شك أنّ هازارد يكون قد وضع هذا الشرط لإدراكه أنّ غاريث بيل ينشط في نفس منصبه، أي كجناح في الخط الأمامي.

ولفتت “موندو ديبورتيفو” أنّ زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، يعتبر من أشد المعجبين بقدرات إيدين هازارد، وأنّ الأخير دائماً ما يشيد، بدوره، بالمدرب “زيزو”.

يُشار أنّ والد ايدين هازارد، كان قد صرح، قبل شهرين، لصحيفة بلجيكية أنّ نجله يرفض تجديد عقده مع نادي تشيلسي لأنه ينتظر عرض من ريال مدريد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland قيم الخبر الوسومإيدين هازارد تشلسي ريال مدريد غاريث بيل شاركها Facebook Twitter Google+ WhatsApp Telegram Viber