الدلفين في الحلم... هل يحمل دلالات ايجابية؟ - موسوعه

الدلفين في الحلم… هل يحمل دلالات ايجابية؟

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك .. اشترك الان في قروب موسوعة .. لا تفوتك الاحداث .. اضغط هنا

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

جي بي سي نيوز:- غالباً ما تكون الأحلام بالحيوانات غريبة لك، فالدلالات التي تحملها مختلفة بحسب الظروف التي تمرين بها في حياتك. ومن الأحلام الأكثر شيوعاً هو حلم الدلفين في البحر. ويعتبر هذا الحيوان من أكثر الحيوانات الإجتماعية، وإذا رأيته في حلمك، فقد تفاجئك المعاني التي يحملها لك.

تعرفي الى أبرزها في هذا الموضوع.

هل رؤية الحيوانات المفترسة تحمل معاني سلبية لحياتك؟

– إذا رأيت في المنام أن الدلفين يسبح في البحر الهادئ فتفائلي به لأنه يدل على أخبار سارة سوف تحصل خاصةً في حياتك الشخصية والإجتماعية. فهو يرمز إلى السعادة ويدل على مدى حبك ووفائك لعائلتك وأصدقائك. كما أنه يرمز إلى الحب الكبير، فإذا كنت عزباء قد تتعرفين في المستقبل القريب على شريك جديد.

– أما إذا رأيت أن الدلفين يسبح في الأمواج المتوهجة، فهذا قد يدل على مشاكل كبيرة تواجهينها في حياتك، لذا يجب عليك العمل على حلها بأسرع وقت لكي لا تتفاقم. قد يرمز أيضا هذا المنام إلى ضيق مادي سوف تعانين منه أو مشاكل مادية، لذا تنبهي منه جداً.

– إذا رأيت الدلفين يسبح مع دلافين أخرى، فتفاءلي لأن هذا المنام يدل على أنك حامل وأن صحة الجنين جيدة جداً. يمكن القيام ببعض الفحوصات لكي تتأكدي من ذلك. إنتبهي إلى صحتك ولا تترددي بإستشارة الطبيب عند أي مشكلة.

(أنوثة)