صدمة كبرى تعيشها عائلة سعودية توفي والدهم في واشنطن.. شاهد: هذا ما عثروا عليه عند استلام “الجثمان”

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

  • منذ 26 دقيقة
  • لا توجد تعليقات
  • soc
  • soc

صدمة كبيرة، تعيشها إحدى العوائل السعودية منذ أكثر من عشرين يومًا، بعد وفاة والدهم في واشنطن، واستلام جثمان شخص آخر في مطار الرياض.

وروت الأسرة تفاصيل المأساة، حيث أكد الابن الأكبر للفقيد، أنه فور تلقي خبر وفاة الوالد ذهبوا إلى واشنطن لإنهاء إجراءات سفر الجثمان ودفنه في المملكة، قائلًا: استلمنا الجثمان من المستشفى، وخلصنا ورق السفارة وبقية الأوراق، وغسلناه وصلينا عليه، هناك، والسفارة سلمت الجثمان للخطوط السعودية في مطار واشنطن.

وأكد الابن الأكبر لفضائية (MBC)، أنهم فوجئوا عند استلام الجثمان بمطار الرياض بجثة شخص أخر أوربي الجنسية، موضحًا أنهم وجدوا رقم شحن أخر غير الذي معهم، وبضغط منهم تم فتح الجثمان وفوجئوا بجثة أخرى موجودة، وظلوا 20 يوما يبحثون عن الجثمان المفقود.

وأشارت عائلة الفقيد إلى شتات الأمر الذي يعيشون فيه، منذ ذلك اللحظة، بين الخطوط السعودية ومطار الرياض والمطار الأمريكي، مشددين على تخبط الجهات المسؤولة في وعود كاذبة دون اتخاذ موقف قانوني للمناول الأرضي في مطار الرياض.