بالتعاون مع “بورشه”..هواوي تطلق هاتفاً بضعف سعر “آيفون X”- صور

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

طرحت شركة هواوي الصينية بالتعاون مع شركة بورشه ديزاين نسخة فاخرة من هاتف "هواوي ميت آر إس".

وتم طرح الهاتف الفاخر في الصين بسعر 2100 دولار أي ضعف سعر هاتف "آيفون X" الذي يبدأ سعره من ألف دولار، بحسب موقع "أندرويد هيدلاينز".

Image result for Huawei Mate RS Porsche Design

وكانت هواوي أطلقت هاتفها مارس الماضي، ويأتي مزودا بشاشة "أوليد" منحنية بقياس 6 بوصة، أما بالنسبة للكاميرا فهو يحمل كاميرا بثلاثة عدسات على غرار هاتف هواوي "بي 20 برو"، حيث الكاميرا الرئيسية بمستشعر ألوان أساسي RGB بدقة 40 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8، والثانية مستشعر ألوان أحادي بدقة 20 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.6، والثالثة مستشعر ألوان أساسي بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4.

Image result for Huawei Mate RS Porsche Design

ويعمل هاتف "بورشه ديزاين هواوي ميت أر إس" ببطارية بسعة 4000 ميللي أمبير/ساعة، كما يأتي مدعوماً بتقنية الذكاء الاصطناعي حيث يعمل بمعالج Kirin 970.

يذكر أن الهاتف الفاخر تم طرحه بالأسواق في الصين بسعر 2100 دولار للنسخة التي تحمل ذاكرة وصول عشوائي بمساحة 6 جيجابايت ومساحة تخزينية 256 جيجابايت، و1700 دولار للنسخة ذات ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 512 جيجابايت.

Image result for Huawei Mate RS Porsche Design