زعيم مافيا تورينو يهدد حكم مباراة يوفنتوس و ريـال مدريد بالقتل

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

الرئيسية/منوعات/زعيم مافيا تورينو يهدد حكم مباراة يوفنتوس و ريـال مدريد بالقتل زعيم مافيا تورينو يهدد حكم مباراة يوفنتوس و ريـال مدريد بالقتل 15 أبريل، 2018 0

هدد زعيم مافيا في مدينة #تورينو الإيطالية، مايكل أوليفر، الحكم الانكليزي مايكل أوليفر الذي أدار مباراة #يوفنتوس الإيطالي، و #ريال_مدريد الإسباني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالقتل.

ووجه زعيم المافيا رسالة شديدة اللهجة للحكم الإنكليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قال فيها: “أتمنى أن تكون ودعت أولادك جيدًا”.

وبحسب صحيفة “إيلاف”، كان الحكم الإنكليزي مايكل أوليفر قد أثار الجدل بعدما احتسب ركلة جزاء جدلية على المغربي المهدي بنعطية، في وقت كان يوفنتوس يتهيأ لخوض شوطين اضافيين امام حامل اللقب في آخر سنتين، بعد مباراة رائعة قلب فيها تأخره ذهابا الى تعادل مفاجىء.

وفي وقت كان الفريقان يستعدان لشوطين اضافيين منح الحكم ركلة جزاء ترجمها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا وحيدا لريال ليتأهل الملكي 4-3 بمجموع المباراتين.

وبعد احتساب الحكم 3 دقائق من الوقت بدل الضائع، منح الحكم الانكليزي مايكل اوليفر ركلة جزاء لاشتباهه باحتكاك من المدافع المغربي المهدي بنعطية على فاسكيز اثارت اعتراضا جنونيا للاعبي يوفنتوس نجم عنها طرد بوفون لاعتراضه على قرار الحكم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland قيم الخبر الوسومالمافيا تورينو ريال مدريد يوفنتوس شاركها Facebook Twitter Google+ WhatsApp Telegram Viber