بسبب حالة نادرة .. طفل أمريكي لا يستطيع الخروج في الشمس - موسوعه

بسبب حالة نادرة .. طفل أمريكي لا يستطيع الخروج في الشمس

اشترك الان في خدمة موسوعة للواتساب ليصلك جميع الاحداث اليوميه بالفيديو والصور .. للأشتراك احفظ هذا الرقم لديك +96566750498 او اضغط هنا ومن ثم قم بحفظ الرقم وارسل كلمة اشتراك

مشرفي مجموعات الواتساب يمكنك اضافة رقم 96550342579 الى مجموعتك لتصلك اخبار الموسوعة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

الرئيسية/منوعات/بسبب حالة نادرة .. طفل أمريكي لا يستطيع الخروج في الشمس بسبب حالة نادرة .. طفل أمريكي لا يستطيع الخروج في الشمس 14 أبريل، 2018 0

يعاني طفل أمريكي من حالة مرضية نادرة، منعته من مغادرة المنزل، وذلك بسبب الحساسية تجاه الشمس، لكن ذلك لم يمنعه من أن يكون طفلاً سعيدا.

وكان الأطباء، قد شخصوا إصابة أوليفر كي البالغ من العمر 7 أعوام، بالتهاب الجلد الصباغي، عندما كان بعمر 18 شهراً فقط، بعد ظهور النمش بلون غامق على بشرته.

ويعني هذا الاضطراب، الذي يعاني منه واحد من كل مليون شخص في الولايات المتحدة الامريكية، أن جلد المريض لا يمكن إصلاحه، في حال تعرض لأشعة الشمس، وغيرها من مصادر الأشعة فوق البنفسجية، بحسب ما نقلت شبكة “24” الإماراتية عن صحيفة ديلي ميل البريطانية.

كما أن أوليفر أكثر احتمالاً للتعرض لسرطان الجلد بنحو 1000 مرة من الشخص العادي، وهذا ما يفرض على أسرته ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة لحمايته.

ويرتدي أوليفر كل يوم لباساً واقياً من الأشعة فوق البنفسجية، بما في ذلك واقي من البلاستيك، وقفازات، للحد من تعرضه لأشعة الشمس، في مسقط رأسه بمدينة كوارتز في ولاية كاليفورنيا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland قيم الخبر الوسومالأطفال شاركها Facebook Twitter Google+ WhatsApp Telegram Viber