سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يصل إلى السعودية بعد جولة شملت أميركا وفرنسا وإسبانيا

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

اللي عنده قـروب يضيفني ✋🏼☺

وصل سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، إلى السعودية عقب جولة شملت كلاً من الولايات المتحدة وفرنسا وإسبانيا ، بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، بحث خلالها الأمير محمد بن سلمان مع قادة تلك الدول العلاقات الثنائية ، وشهدت توقيع العديد من الإتفاقيات والبرامج الثنائية ، كما تم خلال تلك الزيارات مناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك . .
وبعث سمو ولي العهد السعودي ، برقية شكر للملك فيليبي السادس ملك إسبانيا ، جاء فيها : “يسرني إثر مغادرتي بلدكم الصديق أن أتقدم لجلالتكم ببالغ الشكر والتقدير على ما وجدته والوفد المرافق من حُسن الإستقبال وكرم الضيافة . .
جلالة الملك ، أود أن أشيد بمتانة العلاقات بين بلدينا ، وأؤكد أن المباحثات التي عقدناها مع المسؤولين في مملكة إسبانيا فى تعميق هذه العلاقات ، وفي تعزيز أواصر التعاون المشترك ، على النحو الذي يحقق مصلحة بلدينا وشعبينا الصديقين . .
متمنياً لجلالتكم موفور الصحة والسعادة ، وللشعب الإسباني الصديق دوام التقدم والازدهار . . .