إنها تضع هذا التابل حول عينيها. بعد 10 دقائق، لن تصدق عينيها !

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

جي بي سي نيوز:- هذا التابل الذي ترونه حول محيط عيني المرأة في الصورة هو الكركم (العقدة الصفراء)، المستخدم في المطبخ لنكهته القوية ولونه الأصفر البرتقالي الجميل.
لكن الكركم معروف أيضاً بخصائصه المضادة للالتهابات وللأكسدة، لذلك يستخدم بشكل واسع لعلاج مشاكل الصحة… والجلد ! هذا بسبب الكركمين الذي يحتويه : هذه المادة غنية بالألياف، بالمعادن، بالكالسيوم وبالفيتامينات.

يعمل الكركم كمنشط للبشرة، ويمحو الهالات السوداء في طريقه ! يمكنكم إذن أن تحضّروا عجينة من الكركم وبضع قطرات من الماء، تضعوها حول عينيكم، تنتظروا 10 دقائق وتغسلوا.
لكن من أجل نتائج استثنائية، حضّروا هذا المزيج البسيط المكوّن من 4 مكونات :

• رشة من الكركم (العقدة الصفراء)
• رشة من طحين الحمص
• ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض
• ملعقة كبيرة من عصير الطماطم

امزجوا كل المكونات في وعاء، ثم ضعوا المستحضر على الهالات المحيطة بالعينين. اتركوه مدة 10 دقائق ثم اغسلوا. كرروا العملية كل مساء قبل أن تناموا للحصول على نظرة مرتاحة في الصباح.
الليمون الحامض والطماطم يمتلكان خاصية تفتيح اللون ويعطيان إشراقة للون البشرة، بينما تشجع مضادات الأكسدة الموجودة في الكركم الدورة الدموية الجيدة وتزيل السموم. يزيل طحين الحمص الجلد الميت ويقي من التجاعيد.
" آي فراشة"