تعرف على أفضل هواتف ” أندرويد ” بشريحتي اتصال لعام 2018

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

الرئيسية/منوعات/تعرف على أفضل هواتف ” أندرويد ” بشريحتي اتصال لعام 2018 تعرف على أفضل هواتف ” أندرويد ” بشريحتي اتصال لعام 2018 9 أبريل، 2018 0

بات من الصعب على المستخدم تحديد أي الهواتف الذكية هو الأفضل على الإطلاق مع تنوع العلامات التجارية المتوفرة في الأسواق وفي ظل المنافسة الشرسة بين الشركات المصنعة.

لذلك سنسلط الضوء على أفضل هواتف الأندرويد ذات شريحتي اتصال لعام 2018، حسب ما اوردت “البوابة العربية للأخبار التقنية”:

1- غالاكسي إس 9 بلس

يقدم الهاتف جميع مزايا الهواتف الذكية التي يبحث عنها المستخدم من حيث شريحتي اتصال توفر كل منهما اتصال “4 جي” مع إدارة اعدادات لكل بطاقة على حدة، وكاميرا قوية وذاكرة عشوائية ضخمة 6 غيغابايت وسعة تخزين داخلية 256 غيغابايت، وبطارية 3500 ميللي أمبير، وشحن لاسلكي ومنفذ سماعة رأس وفتحة بطاقة SD ومقاومة الماء والغبار ومستشعر بصمات الأصابع وماسح قزحية العين وميزة التعرف على الوجه، وخدمة باي التي تعد أفضل خدمة للمدفوعات عبر الهاتف.

2- هواوي مايت 10 برو

يدعم شريحتي اتصال يدعمان شبكات الجيل الرابع، ويُطلق عليه وحش البطارية فهو يأتي ببطارية سعتها 4000 مللي أمبير/ الساعة، ليتمكن من العمل ليومين دون انقطاع، كما يأتي مزوداً بتقنية الشحن السريع، ويدعم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ووحدة معالجة عصبية مستقلة “NPU” التي يمكنها العمل أسرع بـ25 مرة من وحدة المعالجة المركزية CPU العادية.

3- شاومي Mi Mix 2

أول هاتف من شاومي بتصميم رائع وذاكرة عشوائية 6 غيغابايت وسعة تخزين داخلية 128 غيغابايت، بأفضل كاميرا من الشركة بدقة بالنسبة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة ƒ/2.0 تدعم ميزة التثبيت البصري على أربعة محاور.

4- هواوي Honor 7X

ينتمي إلى فئة الهواتف المتوسطة العليا، لكن بمواصفات متقدمة، يقدم مواصفات متقدمة، من حيث دقة الشاشة والكاميرا والذاكرة العشوائية والسعة الداخلية وميزة البطاقة المزدوجة، لكن يقتصر على “إل تي إي” للشريحة الأولى، وتتحول إلى “2 جي” في الثانية.

النتيجة النهائية

قد لا يَملك هاتف “غالاكسي إس 9 بلس” تصميم ثوري جديد حيث إنه لا يختلف في التصميم عن سابقه “غالاكسي إس 8 بلس”، لكنه لا يحمل أي عيوب فهو من أفضل هواتف 2018 حول العالم، كما أن تحسينات الكاميرا التي حصل عليها تجعله أفضل هاتف متاح اليوم.

قيم الخبر الوسومأندرويد الهواتف الذكية سامسونغ شاركها Facebook Twitter Google+ WhatsApp Telegram Viber