محمد صلاح ينال جائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع النهائي لدوري الأبطال

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

الرئيسية/منوعات/محمد صلاح ينال جائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع النهائي لدوري الأبطال محمد صلاح ينال جائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع النهائي لدوري الأبطال 7 أبريل، 2018 0

بالرغم من تصدره عناوين الصحافة العالمية في الأيام الأخيرة، إلا نجم #ريال_مدريد الإسباني، البرتغالي #كريستيانو_رونالدو ، حل ثانياً خلف “الفرعون المصري” #محمد_صلاح ، الذي قاد فريقه #ليفربول لفوز كبير على مانشستر سيتي الأربعاء الماضي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومنح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) جائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع النهائي لدوري الأبطال إلى “الملك المصري”، كما يطلق عليه عشاق ليفربول.

وساعد صلاح فريقه على الفوز 3-0 على متصدر الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، بعد أن سجل هدفاً وصنع آخر الأربعاء الماضي، على ملعب آنفليد، ليقترب ليفربول بشكل كبير من بلوغ أول نصف نهائي له في أبطال أوروبا منذ عام 2008.

وسدد رونالدو “مقصية” رائعة في مرمى الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون، اندهشت لها جماهير يوفنتوس في تورينو، التي راحت تصفق للنجم البرتغالي على هدفه الثاني في مرمى فريقهم، وفق ما ذكرت شبكة “24” الإماراتية، وقالت بعض الصحف العالمية حينها إن هدف رونالدو ربما يكون الأجمل في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن كل هذا لم يشفع له أمام سحر “الفرعون المصري”، الذي تفوق على رونالدو بفارق كبير في تصويت يويفا.

وتفوق صلاح، الذي حصل على 57% من أصوات الجماهير في التصويت الذي أجراه يويفا، على كل من كريستيانو رونالدو (35%)، وصانع ألعاب بايرن ميونخ الألماني، الكولومبي خاميس رودريغيز (5%) ومدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه (4%).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland قيم الخبر الوسومدوري أبطال أوروبا ريال مدريد كريستيانو رونالدو ليفربول محمد صلاح شاركها Facebook Twitter Google+ WhatsApp Telegram Viber