شركة عقارية فرنسية تعرض المنازل على زبائنها بطريقة مبتكرة ( فيديو )

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

الرئيسية/منوعات/شركة عقارية فرنسية تعرض المنازل على زبائنها بطريقة مبتكرة ( فيديو ) شركة عقارية فرنسية تعرض المنازل على زبائنها بطريقة مبتكرة ( فيديو ) 24 مارس، 2018 0

أصبحت “إفدنس إيمبولير” وهي شركة عقارية مقرها مونبلييه في #فرنسا ، أول شركة في العالم، تحدث ثورة في تجربة عرض الشقق على الراغبين في استئجارها أو شرائها، من خلال تحويلها إلى لعبة مثيرة.

وسواء كنت تبحث عن استئجار شقة جديدة أو شرائها، فإن العرض الأولي يعد جزءاً هامّاً جداً من العملية، ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الناس – الشباب على وجه الخصوص – هو مجرد عمل روتيني آخر يجب إنجازه، وليس شيئًا يثير حماسهم بشكل مفرط، لكن إحدى الوكالات العقارية في فرنسا في تغيير ذلك، وجذبت محاولتها الأولى الكثير من الاهتمام من وسائل الإعلام الفرنسية.

وتعاونت الشركة مع مصمم لعبة “إسكيب روم”، لتحويل التجربة إلى لعبة ممتعة، حيث يتعين على المشترين المحتملين البحث عن أدلة وحل الألغاز، وفي الوقت نفسه اكتشاف المكان، بحسب ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية، وبدلًا من السير في غرف المنزل المختلفة والاضطرار للاستماع إلى وكيل عقارات، وهو يتحدث عن وسائل الراحة والخصائص المميزة للشقة بطريقة إيجابية للغاية، يتيح لك العرض مشاهدة كل شيء بنفسك، بحسب موقع أوديتي سنترال.

في البداية، يتم تعصيب عينيك، بينما يكون شريكك في إحدى غرف الشقة، وعليك استخدام ذكائك ودقة ملاحظتك، للعثور على الفرن وحل الألغاز والهروب في النهاية من الشقة.

وتم تصميم كل شيء بطريقة تشجّع المشترين المحتملين على استكشاف الشقة بالتفصيل، والتعرف على كل مزاياها وعيوبها المحتملة بشكل مباشر، مع الاستمتاع أيضاً بأوقاتهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland قيم الخبر الوسومالعقارات فرنسا شاركها Facebook Twitter Google+ WhatsApp Telegram Viber