“نيمار” يشترط ضم قائمة لاعبين للاستمرار في باريس سان جيرمان

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

اللي عنده قـروب يضيفني ✋🏼☺

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، عن تقديم البرازيلي “نيمار دي سيلفا” قائمة تضم عددًا من اللاعبين، إلى إدارة نادي باريس سان جيرمان للتعاقد معها على الفور، كشرط للاستمرار في صفوف الفريق.

وقالت الصحيفة إن ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي، الذي سافر إلى البرازيل مؤخرًا لإقناعه بالبقاء ولو لموسم واحد، أبدى استعداده التام للموافقة على كافة طلبات اللاعب من أجل الاستمرار مع النادي الفرنسي.

وبحسب الصحيفة، فإن السلوفيني “يان أوبلاك” حارس أتلتيكو مدريد، والإنجليزي “هارى كين” مهاجم توتنهام هوتسبير، والمدافع الفرنسي “صامويل أومتيتي” نجم برشلونة، من بين الأسماء التي قدمها نيمار لإدارة النادي.

ووفقًا لما نشرته “دون بالون”، فإن النادي الباريسي بحاجة إلى تعزيز الخطوط الدفاعية للفريق، ويمكن لأومتيتي أن يساهم كثيرًا في ذلك، خصوصًا وأن التعاقد معه سيكون في غاية السهولة؛ حيث يمكن لبرشلونة بيعه مقابل 60 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان ستبذل قصارى جهدها لشراء اللاعبين لإرضاء البرازيلي، وسوف يكون نيمار مستعدًا للبقاء في الفريق حال تنفيذ تلك الطلبات خلال الموسم المقبل.

وارتبط اسم البرازيلي نيمار مؤخرًا بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في ظل وجود كثير من الشائعات التي تشير إلى عدم رغبة اللاعب في الاستمرار في صفوف باريس سان جيرمان.

وانضم نيمار إلى النادي الفرنسي في موسم انتقالات الصيف الماضي، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.