صحيفة ” ماركا ” : بيريز و زيدان سيستخدمان بنزيما لإبرام صفقة مدوية

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

الرئيسية/منوعات/صحيفة ” ماركا ” : بيريز و زيدان سيستخدمان بنزيما لإبرام صفقة مدوية صحيفة ” ماركا ” : بيريز و زيدان سيستخدمان بنزيما لإبرام صفقة مدوية 13 مارس، 2018 0

قالت صحيفة ماركا المقربة من نادي #ريال_مدريد الإسباني، إن الرئيس #فلورنتينو_بيريز ، والمدير الفني الفرنسي #زين_الدين_زيدان ، اتفقا على بيع المهاجم كريم بنزيما الصيف المقبلة، من أجل تمويل صفقة ضم مهاجم من العيار الثقيل.

ووضعت الصحيفة قائمة لاعبين سيسعى ريال مدريد للتعاقد معهم خلفاً للدولي الفرنسي السابق.

ويأتي على رأس القائمة، الدولي الإنكليزي هاري كين، الذي يتصدر هدافي نادي توتنهام للموسم الثالث على التوالي، ويصارع على الحذاء الذهبي الأوروبي.

ولكن يدرك الثنائي بيريز وزيدان صعوبة التعاقد مع كين، خاصة وأن رئيس نادي توتنهام، داني ليفي، سبق وأكد أنه لن يبيع مهاجمه المتألق بأقل من 200 مليون جنيه إسترليني (قرابة 224 مليون يورو)، ليصبح اللاعب الأغلى في العالم، متفوقاً على البرازيلي نيمار، الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

أما النجم الثاني في القائمة، فهو هداف وقائد إنتر ميلان الإيطالي، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي ترددت أنباء عن إتمامه اتفاقاً للانضمام إلى “الملكي” الصيف المقبل.

وبحسب ما اوردت شبكة “24” الإماراتية، يأتي نجم ليفربول الإنكليزي، المصري محمد صلاح، كثالث خيارات أصحاب القرار في ريال مدريد، لكن تجربة انتقال كوتينيو من “الريدز” إلى برشلونة، ومغالاة إدارة النادي الإنكليزي بمطالبها المالية، قد تنبئ بفشل صفقة انتقال “الفرعون” إلى نادي العاصمة الإسبانية.

وآخر خيارات ريال مدريد هو هداف بايرن ميونخ الألماني، البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، الذي كشفت تقارير عن رغبته في تغيير الأجواء وخوض تحدٍ جديد خارج الدوري الألماني، واقترابه من النادي الملكي.

وتأتي هذه الانتفاضة “الملكية”، بعد انهيار كبير هذا الموسم، حيث فقد الأمل في المنافسة على الألقاب، باستثناء بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، التي تأهل بها إلى ربع النهائي، بإقصائه باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه يبتعد بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر، و7 نقاط خلف أتلتيكو الوصيف، في دفاعه عن لقب الدوري الإسباني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland قيم الخبر الوسومريال مدريد محمد صلاح هاري كين شاركها Facebook Twitter Google+ WhatsApp Telegram Viber