فيديو | والدة الطفلة “هيفاء” تظهر في مقطع جديد من إندونيسيا تبدو فيه “مرتبكة” وتدلي بتصريحات متناقضة

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

(أنحاء) – متابعات : ــ

بثَّ “محمد علي الغامدي”، شاهد العيان الذي صور المقطع الأول للطفلة “هيفاء” التي تدّعي والدتها أن أباها سعودي وقتل في حادث بإندونيسيا قبل تسع سنوات، ومن ثم انتشرت قصتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مقطعاً جديداً لوالدتها.

وخلال الفيديو بدت الأم مرتبكة خلال سؤالها عن تفاصيل زواجها من “سلطان الحربي” وحياتهما الزوجية في إندونيسيا، كما ظهر عليها الارتباك والتناقض خلال حديثها عن ملابسات وظروف وفاة زوجها وطريقة نقل جثمانه إلى المطار وترحيله للسعودية

ونفت والدة هيفاء خلال الفيديو الذي نشرته “العربية نت” حيازتها لأي مستند أو صورة عن زوجها أو عن جواز سفره، أو ما يثبت علاقتها به كصورة ليوم الزفاف أو وثيقة عقد الزواج.

كما أنها لم تقدم أي معلومات واضحة أو دقيقة عن الأشخاص الذين ساهموا في إتمام مراسم الزواج، مثل الولي أو المأذون الشرعي أو الشهود أو أي شخص له صلة بعملية الزواج.

وقال الغامدي تعليقاً على الفيديو إن إجابات الأم كانت مبهمة وتتعارض مع بعض تصريحاتها السابقة، ما يعني أنها تصر على عدم الإدلاء بأي معلومات، أو أنها تخشى أهل الطفلة أو من فقدانها أو قد يعود الأمر لأسباب مالية.

السعودية الطفلة هيفاء اندونيسيا فيديو