تفاصيل مثيرة في واقعة محاولة خطف فتاة من أمام مدرسة بأبها.. وكيف تم إنقاذها | فيديو

شاهد ماذا يحدث في العالم من حولك | للإشتراك في خدمة موسوعة على  الواتس أب  رجاء حفظ رقم الموسوعة ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :  0096566750498

 لمشرفي القروبات أضف رقمنا لقروبك وستصلك الأخبار في القروب مباشرة

اشترك مجاناً في قناة موسوعة على تليغرام: اضغط هنا

(أنحاء) – متابعات :-

روى المواطن طلال الشهراني تفاصيل ما حدث بينه وبين شخص خطف فتاة صغيرة عند مدرسة أمام المكتبة العامة في أبها، ليقوم باللحاق به وصدمه ومطاردته حتى تم القبض عليه.

وقال الشهراني إنه شك في أمر ركوب الفتاة تحت الأمطار مع الرجل الغريب، وترددها في ذلك وركوبها في الخلف، ومظهر الرجل المثير للريبة، ليلحقه عدة كيلومترات ليتأكد من سلامة الموقف وأنه لا وجود لخطر يحيق بالفتاة.

وأضاف الشهراني: “وقتها أخذت البنت تستنجد من النافذة الخلفية، فلم أتمالك نفسي، وصدمت سيارة الشخص على الرفرف الأيسر، ثم دفعته على الجبل، وأوقفته بالقوة الجبرية، ونزلت البنت تصرخ، في حين ادعى أنه رجل أمن”.

وتابع: “أتت لتركب معه في السيارة فرفض حماية لهما حتى تصل الشرطة، ليتفاجأ بالخاطف يسير متراجعا نحو البنت وكأنه سيدهسها، ثم هرب، لينتظر الشهراني وقوف عائلة، وسلّم البنت لهم ليلحق بالخاطف أثناء استمراره في التواصل مع الشرطة.

وقال إن رجال الأمن أغلقوا الطريق أمامه، إلا أن هنالك فجوة كان يستطيع المروق من خلالها، فسبقه الشهراني وغطاها لئلا يستطيع المرور، ليصدم سيارته من الخلف، ويقبض عليه رجال الأمن فور نزوله.

#فيديو
المواطن البطل #طلال_الشهراني يروي لـ #برنامج_ياهلا تفاصيل بطولته في إنقاذ فتاة لا يعرفها من الخطف#روتانا_خليجية pic.twitter.com/yspMVJEmj1

— برنامج ياهلا (@YaHalaShow) March 10, 2018

أبها برنامج يا هلا خطف فتاة فيديو مدرسة